العدد : ١٥٤٠٩ - الأحد ٣١ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٠٩ - الأحد ٣١ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ شوّال ١٤٤١هـ

بريد القراء

سرقه في وضح النهار

الخميس ٣٠ أبريل ٢٠٢٠ - 02:00

في يوم الأربعاء الموافق 12 فبراير 2020 قمت بشراء تذكرة سفر على الطيران السريلانكي الدرجة السياحية عن طريق الإنترنت. استلمت الرد بتأكيد الحجز مع رمز الحجز مؤكدين الحجز والضمان على الرحلة المذكورة بتاريخ 17 فبراير 2020 من كولومبو إلى البحرين. 

 يوم الجمعة تاريخ 14 فبراير 2020 استلمت رسالة من الطيران السريلانكي طالبت به ان المسافر له الحق بحصول مقعد على درجة رجال الأعمال وذلك بدفع مبلغ اعلى على نفس الرحلة ولكن هذا لم يستدع لهذا المسافر.

بدوري قمت بأرسال ما يلى للمسافر: 

نسخة من التذكرة مع الضمان وتأكيد الحجز.

نسخة من اجازة العمل الصادرة من هيئة تنظيم سوق العمل برقم 7855058.

نسخة من عقد العمل مصدقا ومؤكدا من قبل السفارة السيرلانكية بمملكة البحرين بتاريخ 9 فبراير 2020.

 وعلى الرغم من كل ما ذكر أعلاه تم رفض ركوب المسافر المعني الرحلة المذكورة بتاريخ 17 فبراير 2020، بتاريخ 18 فبراير 2020 زرت مكتب الطيران السيرلانكى لأشكو ما حدث حيث تم إعلامي بأنه إذا اردت ان يسافر الشخص المعني على اقرب رحلة كان على ان ادفع قيمة التذكرة مرة اخرى أي سبعين دينارا بحرينيا (70 دينارا بحرينيا) نفس المبلغ الذى دفعته للتذكرة الأصلية وحينما رفضت اعلموني ان ارسل خطابا رسميا إلى ادارة شؤون الزبائن للطيران السيرلانكي وهذا ما فعلت.

أيضا اتصلت بحماية المستهلك وكعادتهم تم إعلامي بأن هذا ليس من اختصاصهم وعلي الاتصال بالطيران المدني وتم تزويدي برقم هاتف لم يرد عليه أحد حتى يومنا هذا.

بتاريخ 9 أبريل 2020 تم أخيرا الرد على خطابي من ادارة شؤون الزبائن للطيران السيرلانكي حيث ذكر فيه ان المسافر لم يؤكد الحجز ولذلك رفض السفر من قبل الطيران السيرلانكي وأنهم للأسف غير ملزمين بأي تعويض. 

 أرجو من الجهات الرسمية بمملكة البحرين النظر بهذا الموضوع الذي يبين ان شركات الطيران تسرق في وضح النهار.

 محمود سلمان كمال

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news