العدد : ١٥٤٠٨ - السبت ٣٠ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٧ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٠٨ - السبت ٣٠ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٧ شوّال ١٤٤١هـ

بريد القراء

في زمن كورونا.. البحرين تسطر أروع ملحمة

د. سهير عبداللطيف

الاثنين ٢٠ أبريل ٢٠٢٠ - 10:53

يقول الروائي والكاتب الكولومبي غابرييل غارثيا ماركيز عن روايته الشهيرة «الحب في زمن الكوليرا»: «إن هذا الحب في كل زمان وفي كل مكان، ولكنه يشتد كثافة كلما اقترب من الموت». إذا كان ماركيز قد أبدع في تسطير روايته ليحكي لنا من خلالها أروع قصص الحب في زمن الكوليرا، فنحن نسطر أروع ملحمة في زمن الكورونا من خلال التلاحم بين القائد والشعب، إن الالتفاف حول قائد فريق البحرين، والعمل بتوجيهاته، هو أقوى تضامن وأوفى حب، فهذا التلاحم قوة استطعنا بها التصدي لأخطر الأزمات، ومواجهة أصعب التحديات، نحن في نعمة نحمد الله عليها. شكًرا قيادتنا الحكيمة، القيادة التي استطاعت بحكمة وحنكة أن تجمع أطياف الوطن تحت مظلة حب الوطن، وأن تضع الخطط وتنفذ، قيادة أعطتنا دروسا في كيفية إدارة الأزمات وتخطي مختلف العثرات، قيادة حظيت بإشادة من قبل العديد من الدول المتقدمة بخطواتها المسبوقة، وخططها المدروسة.

وقفات:

- عزيزي التاجر أنت اليوم أمام محنة وموقفك سيسجله التاريخ، إما أن تكون مع الشعب يدًا بيد وتتضامن معهم، وإما أن تبقى منفورا، ولا تُنسى من ذاكرتهم، فكن عونًا ولا تكن فخا.

- عزيزي المتطوع لقد أثبت قدراتك ووطنيتك وانتماءك وحبك لهذا الوطن والوفاء له، لن تنسى البحرين مواقفك المشرفة في مواجهة جائحة كورونا.

- عزيزي الطالب لقد نلت الشرف بخطاب صاحب الجلالة ملك القلوب، استمعت إلى كلمات نابعة من أب حنون وقائد رحوم، فأي تشجيع تنتظر بعد؟! كلمات رسمت لك مستقبلا واعدًا، فما عليك إلا المثابرة لتثبت وجودك، وترتقي بمجهودك، وتواصل المسير، وعلى خطى قائدنا تسير.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news