العدد : ١٥٤٠٨ - السبت ٣٠ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٧ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٠٨ - السبت ٣٠ مايو ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٧ شوّال ١٤٤١هـ

بريد القراء

الملكية للإنسانية والتوجيهات العليا...

عبدالرحمن جليل الشيخ

الاثنين ٢٠ أبريل ٢٠٢٠ - 10:53

ان لمملكة البحرين دورا بارزا وواضحا في الجانب الإنساني والخيري والتطوع. فالعديد منا يشهد على ذلك الأمر. ولكن هل ستتميز المملكة بهذا الملف ان لم يكن هناك دعم قوي؟ بلا شك ان الدعم بكل أنواعه يلعب دورا مهمًّا لأي إنجاز على وجه الأرض ان كان شخصيا أم محليا أم عالميا. تساءلت منذ لحظات حول الدعم القوي الذي تتميز به مملكة البحرين. وسآتيكم بالجواب...

الدعم المادي والمعنوي الذي ارتقت به مملكة البحرين هو دعم سامي وخالص بكل معاني الملكية ودعم مليء بالشجاعة والدافع. وهذا ما رأيناه جميعا حول دعم سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه الذي يعتبر الداعم الأول للجانب الخيري والإنساني. ان لجلالة الملك حسّا إنسانيا ينبع في قلبه الحنون ويملك أيدي تعودت على مد الخير في كل مفردات العطاء والتطوع. قد قام جلالته -رعاه الله- بتحويل تلك المشاعر إلى واقع نعيشه جميعا ونتواجد بين تلك المشاعر ألا وهو دعمه في تأسيس المؤسسة الخيرية الملكية والتي تميزت بتقديم العون والسند لكل شخص احتاج لتلك الوقفة.

ومع مرور الدقائق والأيام والسنوات المليئة بالدعم والاجتهاد والإخلاص في رعاية الحالات التي تهدف إليها المؤسسة. تم منح المؤسسة الخيرية الملكية جائزة أفضل مؤسسة خيرية عربية تم تقديمها من الاتحاد الدولي للمنجزين العرب وذلك في جمهورية مصر العربية الشقيقة. فذلك إنجاز جديد لم يضف إلى ملف الخيرية الملكية فحسب إنما إلى تاريخ مملكة البحرين واهتمامها بالعمل الخيري والإنساني.

أتقدم ممثلا عن أيتام الخيرية الملكية بخالص التهاني والتبريكات إلى مقام سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى الرئيس الفخري للمؤسسة، وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء المؤسسة، وإلى سعادة الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة، حفظهم الله ورعاهم جميعا. وذلك للتوجيهات العليا التي قدمت لجميع فريق العمل في المؤسسة ليشهد العالم اليوم بأكمله ان المؤسسة الخيرية امتازت بكل بصماتها والطاقات من قبل الموظفين الموجودة.

وتستحق المؤسسة عن جدارة المسمى الجديد لها بأن تكون المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ هذا البلد الكريم بظل قيادة سيدي عاهل البلاد المفدى، متمنين الخير لهذه الأرض وشعبها الوفي.

ابن المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news