العدد : ١٥٤٤٢ - الجمعة ٠٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٢ - الجمعة ٠٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

أبيض وأسود

هشام الزياني

riffa3al3z@gmail.com

الذين يعملون بالأجر اليومي..!

ما يحدث من تكافل مجتمعي اليوم في المجتمع البحريني أمر مشرف ويبعث على الفخر والاعتزاز بقادتنا اولا، وكل أفراد المجتمع البحرين الذين أظهروا مسؤولية كبيرة والتزاما وعطاء جميلا.

الشكر لسمو الشيخ ناصر بن حمد -حفظه الله ورعاه- على إطلاق حملة «فينا خير» التي حققت نجاحا باهرا وتفاعل معها أغلب أهل البحرين.

إظهار المسؤولية عند المواطنين والمقيمين والتبرع وتقديم عقاراتهم ووضعها تحت تصرف الدولة في هذه المحنة أمر يسعد كل إنسان يحب هذا الوطن ويحب عمل الخير.

نجدد شكرنا لسمو الشيخ ناصر بن حمد -حفظه الله ورعاه- على هذه المبادرة التي تفاعل معها أهل البحرين وأظهروا تكافلا ومحبة وانتماء للمجتمع البحريني.

 الذين يعملون بالأجر اليومي

نحمد الله أن لدينا حكومة تتفاعل مع كل ما يمس الناس وتذلل الصعاب وتزيل كل ما تتعرض له الفئات الضعيفة من تداعيات لهذه الازمة الطارئة وتبحث لهم عن حلول.

اتصل بِنَا صاحب سيارة أجرة قبل يومين كان ينقل المسافرين عند مطار البحرين.

يقول الرجل: «أمضيت اليوم شهرا كاملا من غير دخل لي ولأسرتي، هذا وضع صعب لا يتحمله أحد، وقد تعرضنا لهذه الظروف بفعل ما حدث بسبب أزمة فيروس كورونا.

يقول الرجل: حكومتنا لا تقبل بهذا الأمر، وقد خصصت الميزانيات لمساعدة الجميع، ونحن وغيرنا في هذه المهنة تعرضنا لخسائر في دخلنا اليومي الذي لا نملك غيره ونحن أيضا لا نملك أي حقوق للتقاعد أو التأمين لما بعد هذه المهنة.

نرفع الامر إلى حكومتنا الموقرة للنظر في من تأثر دخلهم بسبب هذه الأوضاع الصعبة، ونتمنى أن تحصر كل المهن التي تعمل بالأجر اليومي لتعويضهم، فلديهم أسر.. ورمضان اقترب.. وحكومتنا لا تقصر مع أبناء الوطن. 

إقرأ أيضا لـ"هشام الزياني"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news