العدد : ١٥٤١٥ - السبت ٠٦ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٤ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤١٥ - السبت ٠٦ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٤ شوّال ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

مجمعات السيف تُعاود افتتاح جميع المحلات التجارية صباح اليوم

كتبت : نوال عباس

الجمعة ١٠ أبريل ٢٠٢٠ - 13:09

      افتتحت صباح اليوم جميع المحلات في مجمعات السيف  في مملكة البحرين من الساعة 12:00 ظهرًا ولغاية الساعة 8:00 مساءً لاستقبال الزبائن وذلك بعد إغلاق لمدة أسبوعان تنفيذًا لتوجيهات اللجنة التنسيقية بمعاودة فتح أبواب جميع المحلات التجارية في مملكة البحرين .

وقد أعلنت شركة عقارات السيف، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن معاودة فتح جميع المحلات التجارية في مجمعاتها المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة (مجمع السيف – ضاحية السيف، ومجمع السيف – المحرق ومجمع السيف – مدينة عيسى) لعملائها الكرام وذلك ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 10 أبريل 2020 ولغاية 23 أبريل 2020.

وعليهِ، ستعاود جميع المحلات في مجمعات السيف افتتاح أبوابها من الساعة 12:00 ظهرًا ولغاية الساعة 8:00 مساءً. فيما ستواصل المؤسسات المالية، ومحلات النظارات، والصيدليات، بالإضافة إلى المؤسسات الحكومية العمل بالساعات الاعتيادية (من 10:00 صباحًا ولغاية 10:00 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن 10:00 صباحًا ولغاية 11:00 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع). ، وسيواصل كارفور – مجمع السيف المحرق العمل بساعاته الاعتيادية من الساعة 8:00 صباحًا لغاية منتصف الليل.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news