العدد : ١٥٤١٤ - الجمعة ٠٥ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤١٤ - الجمعة ٠٥ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

أحمد سيادي رئيسا تنفيذيا لـ«كريدي مكس» خلفا ليوسف ميرزا

الثلاثاء ٣١ مارس ٢٠٢٠ - 02:00

أعلنت شركة كريدي مكس، أول شركة متخصصة في إصدار وقبول البطاقات الائتمانية في المملكة، تعيين أحمد عبدالرحمن سيادي في منصب الرئيس التنفيذي خلفًا ليوسف علي ميرزا والذي تقاعد من منصبه بعد انتهاء أعمال الجمعية العامة للشركة.

وصرح رئيس مجلس إدارة كريدي مكس رياض يوسف ساتر قائلاً: «أسهم يوسف ميرزا بدور فعال وأساسي في تعزيز مكانة كريدي مكس حتى أصبحت من الشركات الرائدة في مجال البطاقات وخدمات الدفع الإلكترونية. حيث قدم حلولا مبتكرة ومواكبة لعصر الرقمنة ارتقت بمستوى الخدمة للعملاء، فعلى سبيل المثال لا الحصر طرحت الشركة خدمة المحفظة الرقمية (MaxWallet) وبطاقة متعددة العملات (Cardy-Ex) اللتين لاقتا صدًا طيبًا وإيجابيًا بين العملاء. كما حصلت الشركة في فترة رئاسته على جائزة التميز في إحلال وتوطين الوظائف على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. ونيابة عن مجلس إدارة الشركة وجميع موظفيها والعملاء أتقدم بالشكر الجزيل إلى يوسف ميرزا على كل الجهود التي بذلها في الارتقاء بالعمل بالشركة وخدمة العملاء».

وأضاف رياض ساتر: «كما يسرنا الإعلان عن تعيين أحمد عبدالرحمن سيادي الرئيس التنفيذي الجديد لشركة كريدي مكس اعتبارًا من 29 مارس 2020، حيث يتمتع سيادي بخبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال العمل المصرفي وشغل خلالها عدة مناصب في مجال عمليات بطاقات الائتمان، والخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية الإلكترونية، وتقنية المعلومات. إننا واثقون أن رؤيته وخبرته ستساهمان في تحقيق رؤية أعضاء مجلس الإدارة لتبقى كريدي مكس العلامة التجارية المفضلة لعملائها وتجارها فضلاً عن ترسيخ مكانتها في ريادة عالم المدفوعات الرقمي. نتمنى للسيد أحمد كل التوفيق في منصبه الجديد».

من جانبه علق أحمد عبدالرحمن سيادي، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة كريدي مكس قائلاً: «إنني فخور بالثقة التي أولاني إياها مجلس إدارة الشركة، وسوف أعمل مع إخواني وأخواتي الموظفين على مواصلة مسيرة العطاء وتلبية تطلعات المساهمين وعملائنا الكرام لتحقيق المزيد من الإنجازات للشركة ولاقتصادنا الوطني بشكل عام».

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news