العدد : ١٥٤١٤ - الجمعة ٠٥ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤١٤ - الجمعة ٠٥ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٤١هـ

المجتمع

«إم جي إتش إس» تحصل على لقب «سيارة العام 2020»

الاثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠ - 02:00

تألّق نجم «إم جي موتور» ضمن قطاع السيارات في الشرق الأوسط مع كسب العلامة التجارية البريطانية المنشأ لأرقى جائزة للسيارات، إذ فازت مركبة إم جي إتش إس بلقب «سيارة العام 2020» التي منحتها إياها لجنة تحكيم ضمّت مجموعة من أبرز المتخصّصين بقطاع السيارات الإقليمي. كما نالت إم جي إتش إس جائزة «أفضل كروس أوفر مدمَجة»، بينما حازت سيارة (إم جي 5) جائزة «أفضل سيدان مدمَجة».

ويشكّل الإعلان عن جوائز «سيارة العام في الشرق الأوسط» إنجازًا مذهلاً بالنسبة إلى «إم جي»، التي عادت رسميًا إلى المنطقة فقط في عام 2015. وتتميّز «سيارة العام» الجديدة في الشرق الأوسط، إم جي إتش إس الجديدة كلّيًا، بكونها مصمَّمة لإدخال المزايا الرياضية مجدّدًا إلى المركبة الرياضية المتعددة الاستعمالات، بحيث تعكس صدى التراث العريق لعلامة إم جي التاريخية في عالم السباقات.

وتأتي إم جي إتش إس مزوَّدة بمحرّك قوي سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني يولّد 231 حصانًا، وتتمتّع بتصميم ديناميكي وتضم باقة واسعة من الخصائص الرائعة، شاملة فتحة سقف بانورامية واسعة هي الأفضل والاكبر بفئتها، وباقة رياضية تتضمّن وضعية الاستجابة الرياضية الفائقة، ومقاعد للسائق والراكب الأمامي رياضية الخاصة بالسباقات مدمجة بكسوة ألكانترا الفاخرة مع ميزة تعديل الوضعية كهربائيًا، ومكابح الفرامل الرياضية باللون الأحمر، حصريا وأضواء الامامية والخلفية LED تتابعية. 

ولمزيد من الراحة وتعزيز الخصائص التقنية، تأتي المركبة مزوَّدة بشاشة لمس عالية الدقّة قياس 10.1 بوصات للنظام المعلوماتي الترفيهي مع ميزتي أبل كار بلي وأندرويد أوتو مدمجتَين مع شاشة قياس 12.3 بوصة ضمن لوحة القيادة في طراز الفئة الفاخرة. وتحمل (إم جي HS) شهادة خمس نجوم في اختبار السلامة والامان الأوروبي (EURO-NCAP)، وتأتي مع كاميرا رؤية خلفية، أجهزة استشعار للركن الخلفي، نظام تثبيت السرعة، نظام مساعدة صعود التلال، نظام التحذير الخروج عن المسار وأكياس هوائية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news