العدد : ١٥٤١٤ - الجمعة ٠٥ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤١٤ - الجمعة ٠٥ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٤١هـ

المجتمع

«نيسان» تطور السيارة السريعة «GT-R نيسمو» 2020

الاثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠ - 02:00

طوّرت شركة نيسان (نيسان GT-R نيسمو 2020) لتكون أفضل طراز في هذه الفئة العريقة. فقد خضع المحرك للتحديث لتوفير أداء أقصى وتم تعديل المزايا الهوائية الديناميكية للسيارة والحدّ من وزنها من خلال الاستخدام الدقيق لمواد متطورة. 

تدخل مورو كالو، السائق المحترف والخبير في فيديوهات السيارات المعروف بعمله على أبرز الأفلام ذات الميزانيات الضخمة وبرامج السيارات التلفزيونية في كيفية تصويرها. فقد كانت لديه السيارة المثالية لمجاراة نيسان GT-R نيسمو 2020 وتصويرها، وهي سيارة GT-R أخرى. 

وفيما ساعدت نيسان على اختيار سيارة GT-R ملائمة لتحويلها إلى سيارة تصوير، كان كالو قد بدأ بالعمل على تصميمها، وتولّى فور وصولها مع فريق عمله تركيب أنبوب خاص جرى تلحيمه بالهيكل بحيث يمكنه تحمّل وزن نظام تركيب الكاميرا الاحترافي الثنائي المحور والمصنوع من ألياف الكربون.

قبل تحقيق كالو طموحه بتطوير سيارة التصوير العالية السرعة المثالية، كانت السيارة المفضلة لهذا النوع من التصوير سيارة رياضية متعددة الاستخدامات عالية الأداء لكن هذه السيارات كانت تفتقر إلى السرعة والرشاقة اللازمتين لمجاراة أسرع السيارات أداءً في العالم على حلبات السباق. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news