العدد : ١٥٤١٦ - الأحد ٠٧ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤١٦ - الأحد ٠٧ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ شوّال ١٤٤١هـ

السياحي

الفنادق السويسرية تبتكر الإبداع بخدمات عزل فاخرة

السبت ٢٨ مارس ٢٠٢٠ - 02:00

فيما تواجه صناعة الضيافة عالميا ضغوطًا بسبب قيود السفر وإغلاق الدول لحدودها وفرض أغلبها الحجر الصحي إثر تفشي كورونا المستجد، بدا أصحاب الفنادق السويسرية أكثر إبداعًا من خلال استغلال الفيروس التاجي بتقديم خدمات العزل الفاخرة.

وأطلق فندق Le Bijou السويسري الفاخر خدمة الـ COVID-19 في ممتلكاته في مدينتي زيورخ ولوسرن وبلدية زوج، التي تقدم للعملاء الأثرياء شقق الحجر الصحي الراقية مع توصيل الوجبات والخدمات الطبية على مدار الساعة، بما في ذلك اختبارات لفيروس كورونا، بحسب صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية.

وتتراوح إقامة النزلاء الأثرياء في Le Bijou ما بين (204 دولارات) و(816 دولارًا أمريكيًا) في الليلة الواحدة للإقامة في شقق الحجر الصحي في الفندق الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وقال ألكسندر هوبنر، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Le Bijou Hotel & Resort Management AG  إن الفندق دخل في شراكة مع خدمة رعاية صحية سويسرية خاصة لتقديم زيارات طبية للضيوف داخل شققهم الفاخرة.

كل ذلك بالإضافة إلى إتاحة إجراء اختبار فيروس كورونا وفحص طبي (مرتين يوميًا) وخدمة تمريض على مدار الساعة وتوفير خدمة توصيل الطعام خدمات طاهٍ خاص.

ويعمل Le Bijou بالحد الأدنى من الموظفين البشريين، ولهذا السبب يُعتقد أنه المكان الأكثر أمانًا لاستضافة الضيوف حاليًا، حيث يعمل بنظام الكونسيرج الرقمي، ويمكن لجميع الشقق العمل من دون مساعدة بشرية حتى يكون للعملاء خيار البقاء في عزلة تامة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news