العدد : ١٥٤١٤ - الجمعة ٠٥ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤١٤ - الجمعة ٠٥ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٤١هـ

المجتمع

سلسـلـة HUAWEI P40 عـصـر الـتـصـويـر الفوتـوغرافـي

الجمعة ٢٧ مارس ٢٠٢٠ - 02:00

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين Huawei Consumer Business Group (BG) أمس في الصين إطلاق هاتف HUAWEI P40 Pro+  وهاتف HUAWEI P40 Pro وهاتف HUAWEI P40، الهواتف الذكية الرائدة الجديدة من سلسلة هواتف  HUAWEI P40 التي تتميز بتصميمات متطورة مع ابتكارات الكاميرا الرائدة التي تتوسع بشكل جذري في إمكانات التصوير الفوتوغرافي المحمول والفيديو. وسيتوافر هاتف HUAWEI P40 Pro في البحرين للطلبات المسبقة يوم 5 أبريل 2020 وللبيع يوم 15 أبريل 2020.

وتواصل سلسلة HUAWEI P40 تراث السلسلة في التميز في التصوير. ويحتوي المستشعر الكبير مقاس 1/1.28 بوصة على حجم بكسل متراكم يبلغ 2.44um  لتعزيز امتصاص الضوء بشكل كبير لتحسين الأداء في الإضاءة المنخفضة، في حين أن تصميم المنظار المحسّن يحقق تكبيرا بصريا حقيقيا يصل إلى 10x. السلسلة الكاملة تأتي مدعومة بمعالج Kirin 990 5G وتدعم شبكة الجيل الخامس 5G عالية السرعةWi-Fi 6 Plus  وتم تضمين الأجهزة المتقدمة في جسم جميل وصغير الحجم. وتتميز الهواتف بشاشة HUAWEI Quad-Curve Overflow  التي توفر انسيابية واستجابة رائعة.

وقال ريتشارد يو الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: «لطالما كانت سلسلة هواتف HUAWEI P تدور حول جماليات مبتكرة وأجهزة متميزة، تمثل أفضل ما في التصميم والتكنولوجيا الصناعية. بفضل مستشعر رائع، وعدسات من لايكا Leica، ومعالج قوي ومحرك HUAWEI XD Fusion، فإن سلسلة هواتف HUAWEI P40 تجسد تركيزنا وتقدم تجربة تصوير فائقة الوضوح طوال اليوم لمساعدة المستهلكين على تحقيق رؤيتهم الإبداعية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news