العدد : ١٥٣٤٦ - الأحد ٢٩ مارس ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٥ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٤٦ - الأحد ٢٩ مارس ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٥ شعبان ١٤٤١هـ

الرياضة

مطالبا بإعادة النظر في قرار ترحيل مباراته عبدالقادر: اتحاد الطائرة لم ينصف البسيتين

الخميس ٢٦ مارس ٢٠٢٠ - 02:00

كتب: علي ميرزا

وصف الكابتن خالد عبدالقادر مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي البسيتين القرار الذي تضمنته مطوية الخطاب الرسمي الذي تسلمه ناديه من اتحاد الطائرة مساء أمس الأول والمتعلق بترحيل اللقاء النهائي الثاني من دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة الذي يجمع فريقه ونادي التضامن إلى شهر أغسطس القادم بأنه قرار لم يحالفه التوفيق، ولم ينصف على وجه التحديد فريق البسيتين الذي بات هو الفريق الأكثر تضررا، إذا ما أخذ بعين الاعتبار أنه قاب قوسين أو أدنى من الصعود والعودة من جديد إلى مصاف أندية الدرجة الأولى. 

وكان الاتحاد قد خاطب رسميا الأندية التي لها مباريات مرتبطة بالموسم 2019-2020 لافتا نظرها إلى أنها سترحل إلى توقيت لاحق. 

وقال مدرب البسيتين في تصريحه لـ«أخبار الخليج الرياضي» إن قرار الاتحاد هذا بترحيل مباراة النهائي الثاني قد لخبط أوراق ناديه، وأضاع مجهود النادي الذي قام به خلال الثمانية الأشهر المنصرمة، والاستراتيجية الموضوعة والتي تتضمن التعاقد مع محترف والاستعداد للموسم الجديد. 

ولفت الكابتن خالد عبدالقادر إلى أن فريق البسيتين لم يتعرض لأي خسارة في منافسات الدوري، ناهيك عن أنه كسب النهائي الأول أمام منافسه التضامن، فضلا أن الفريق قد قدم مردودا جيدا ضمن منافسات كأس ولي العهد، وتمكن من الوصول إلى منافسات ربع النهائي من المسابقة.

وقدر مدرب البسيتين الجهود التي يبذلها الاتحاد والجهات الرسمية والمتمثلة في الاحترازات تجاه وباء كرونا المستجد للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين على حد سواء، غير أنه طالب في الوقت نفسه مسؤولي اتحاد اللعبة بإعادة النظر في قرار توقيت المباراة، خاصة إذا ما وضع بعين الاعتبار أن عقود لاعبي الفريق ستكون منتهية، فتحت أي ظروف وكيفية يخوض الفريق المباراة؟ وماذا لو خسر الفريق عندها فرصة الصعود إلى اللعب ضمن منافسات الدرجة الأولى التي يرى في ناديه هو الأقرب إليها عطفا على النتائج المتحققة خلال الموسم.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news