العدد : ١٥٣٥٦ - الأربعاء ٠٨ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٥٦ - الأربعاء ٠٨ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ شعبان ١٤٤١هـ

مقالات

أشرقت شمس الوطن

بقلم: جاسم محمد الموسوي

الاثنين ٢٣ مارس ٢٠٢٠ - 02:00

اليوم أشرفت وأشرقت الشمس على مملكة محبتك, ونحمد الله عز وجل على هذه النعمة, فالشعب والوطن اليوم يعيش بسلام وأمان وطمأنينة وفرحة, الوطن والشعب الوفي, برجوع سموكم حفظكم الله إلى أرض مملكة البحرين. ورغم بلاء فيروس الكورونا وخوف المواطنين فاليوم احس المواطنون والمقيمون بطمأنية واستقرار بالنفوس, ورجعت الفرحة والمسرات للقلوب برجوع قائد حكومتنا ومسيرتنا الوطنية برجوع شمس الوطن للوطن لله الحمد سالمًا معافى, يا صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله.

 سلامة سموكم سلامة وطن وشعب يا نور مملكة البحرين وضواها وقواها ومحياها، وندعو الله العلي القدير ان يديم على سموكم نعمة الصحة والعافية والقوة والازدهار والعزّة والانتصار على جميع التحديات الراهنة, فسموكم رجل المواقف الصعبة وشخصية حكيمة وقامة استراتجية عملية بثت الاستقرار والتنمية المستدامة في أرض مملكة البحرين على مدى خمسين عامًا من الإدارة لحكومة مملكة البحرين في اعلى وأفضل المستويات المطلوبة التي نتجت عن رخاء اجتماعي للمواطنين والمقيمين على ارض مملكة البحرين المعطاءة.

نشكر الله عز وجل ان استجاب لدعوات شعب مملكة البحرين بأن يتمم شفاءك على خير وتعود سالمًا معافى. واليوم هدأت وارتاحت القلوب المملوءة بحبك ومحبتك والتي واكبت الدعاء لسموكم طول فترة غياب سموكم. واليوم الشمس الدافئة قد اشرقت عليها وغمرتها الفرحة الغامرة بعودة شمس المملكة تشرق من جديد على شعبها بنورها ودفئها ومحبتها, فقد عاد الأمل وراحة البال والفرح والتاريخ المجيد لمملكة البحرين. ونهنئ أنفسنا جميعًا ابناء وشعب مملكة البحرين بعودة سموكم إلينا شافيا معافى بحفظ الله ورعايته. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news