العدد : ١٥٣٥١ - الجمعة ٠٣ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٥١ - الجمعة ٠٣ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ شعبان ١٤٤١هـ

ألوان

«برجرلاند» تعلن اقتصار نشاطها على الطلبات الخارجية والتوصيل

الاثنين ٢٣ مارس ٢٠٢٠ - 02:00

نظرا إلى الأوضاع العصيبة التي تمر بها البحرين، بسبب تسجيل وجود فيروس كورونا، أعلنت مجموعة مطاعم برجرلاند اقتصار نشاطاتها على الطلبات الخارجية وخدمات التوصيل.

وقالت صاحبة مطاعم برجرلاند، يارا جميل «تماشيا مع التوجيهات والقرارات السامية التي نصت على إغلاق الطلبات الداخلية إلى المطاعم، ووقف التجمعات، قررنا الالتزام بتلك التوجيهات بكل حرفية لما فيه مصلحة الجميع».

وتابعت: «تم إغلاق باقي الفروع التابعة للمجموعة، وهي مركز إم جيه للبولينج، ومطعم أرض لبنان، وهوتيه هيلث باي هوسبتاليا، والتي تقع في حدائق البلازا».

وطمأنت يارا جميع زبائن المجموعة «خضع جميع الموظفين سواءً العاملين داخل أو خارج المطبخ، بما فيهم موظفو توصيل الطلبات للتدريب حول الإجراءات والتدابير اللازمة لمواجهة هذا الفيروس والحد من انتشاره، وذلك بإشراف الفريق الطبي الخاص بضيافة يارا الطبية».

وتابعت: «تم إلزام كل الموظفين باستخدام الكمامات والقفازات طوال فترة العمل واستخدام المطهرات والمنظفات للحفاظ على نظافة مواقع العمل والأدوات والطعام».

أما عن موعد عودة استقبال الزبائن للطلبات الداخلية، قالت يارا «لا يوجد وقت محدد، وسنلتزم بأوامر وتوجيهات القيادة الحكيمة. بعد زوال خطر هذا الفيروس، وإعلان عودة المطاعم إلى عملها الاعتيادي من قبل الحكومة الموقرة، ستعود مطاعم المجموعة إلى خدمة واستقبال الزبائن». 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news