العدد : ١٥٣٥٣ - الأحد ٠٥ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٥٣ - الأحد ٠٥ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ شعبان ١٤٤١هـ

المجتمع

«روتاري المنامة» يتبرع بكراسي متحركة لـ«الحراك الدولي»

الجمعة ٢٠ مارس ٢٠٢٠ - 02:00

تبرع نادي روتاري المنامة مؤخرًا بعشرة كراسي متحركة ذات مواصفات خاصة للأطفال من ذوي الإعاقة الذين هم تحت رعاية المركز البحريني للحراك الدولي. 

وقدم رئيس نادي روتاري المنامة خالد مختار شيكًا إلى رئيس مجلس إدارة المركز البحريني للحراك الدولي عادل سلطان المطوع، وذلك خلال اجتماع الغداء الأسبوعي للنادي وسط حضور أعضاء نادي روتاري المنامة والمسؤولين في المركز. والجدير بالذكر أنه سيتم تخصيص المبلغ لشراء كراسي متحركة ذات مواصفات حديثة وخاصة لعشرة أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة من الفئة العمرية من 5 إلى 10 سنوات والذين هم تحت رعاية المركز.

وبهذه المناسبة، أوضح خالد مختار أن التبرع يأتي ليعكس التزام نادي روتاري المنامة بدعم المؤسسات الخيرية في المملكة، ومنها المركز البحريني للحراك الدولي، وذلك تقديرًا للدور المهم الذي تلعبه هذه المؤسسات في توفير الرعاية والاهتمام للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، خصوصًا الأطفال منهم، وذلك عبر تلبية جميع احتياجاتهم وتوفير الدعم اللازم لهم على الصعيدين الاجتماعي والتقني.

من جانبه، عبر عادل سلطان المطوع، وبالنيابة عن جميع منتسبي المركز، عن خالص الشكر والتقدير لإدارة وأعضاء نادي روتاري المنامة على تبرعهم السخي، والذي قال إنه سوف يساهم بلا شك في تطوير الخدمات التي تهدف إلى دعم ذوي الاحتياجات الخاصة والجهود المبذولة من أجل إدماجهم في المجتمع.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news