العدد : ١٥٣٥٦ - الأربعاء ٠٨ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٥٦ - الأربعاء ٠٨ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ شعبان ١٤٤١هـ

المجتمع

«مدينة التنين» تتخذ تدابير مكثفة لضمان صحة جميع المرتادين

الجمعة ٢٠ مارس ٢٠٢٠ - 02:00

أكدت مدينة التنين، أكبر مركز تسوق صيني للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، اتخاذها مؤخرًا خطوات مكثفة لتنظيف وتطهير جميع المرافق في المجمع عدة مرات في اليوم، وذلك التزامًا منها وسعيها الدؤوب لضمان صحة جميع الزوار والمستأجرين والموظفين.

هذا وقد أكدت مدينة التنين أن هذه الخطوات تأتي ضمن خطة وقائية واحترازية شاملة لتنظيف وتطهير جميع المرافق من أجل ضمان سلامة وصحة الجميع في المجمع، وتماشيا مع الجهود الجبارة التي تبذلها الحكومة الحكيمة بجميع أجهزتها لحماية الزوار والمقيمين والمواطنين في مملكة البحرين.

تشمل هذه التدابير عمليات التنظيف المتكررة لجميع الأسطح، بما في ذلك المحلات والأكشاك وفناء المطاعم وغرف الصلاة وأماكن الاستراحة ومقابض الأبواب ومنطقة لعب الأطفال. علاوة على ذلك، فقد أكدت مدينة التنين أنه قد تم تركيب معقمات الأيدي في أجزاء مختلفة من المجمع، ما يسهل الوصول إليها لجميع العملاء والموظفين.

وقد أكدت مدينة التنين كذلك التزامها بدعم الجهود المكرّسة للتعامل مع الظروف الحالية غير المتوقعة والمؤقتة التي تمر بها المملكة حاليا، مضيفة أن ساعات عمل المركز مستمرة كالمعتاد. من الساعة الـ10 صباحًا حتى الـ10 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة الـ10 صباحًا حتى منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news