العدد : ١٥٣٥٦ - الأربعاء ٠٨ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٥٦ - الأربعاء ٠٨ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٥ شعبان ١٤٤١هـ

المجتمع

«فورسيزونز» يفتتح حديقة جديدة بتصميم يحاكي السفن التقليدية

الجمعة ٢٠ مارس ٢٠٢٠ - 02:00

افتتح فندق فورسيزونز خليج البحرين حديقة «الداو»، الوجهة المميزة التي تعكس التراث البحريني العريق إذ يحاكي تصميمها المتفرد السفن البحرينية التقليدية. وتوفر حديقة الألعاب المائية الجديدة تجربة غامرة للضيوف من خلال عددٍ من الألعاب المميزة، مثل دلو الماء العملاق، الذي يتسع لـ1200 لتر من الماء و7 منزلقات مائية وغيرها من الألعاب التفاعلية التي تتميز بأرضية مانعة للانزلاق ومرنة تعمل على امتصاص المياه والصدمات لتوفير قدر أكبر من السلامة والراحة للصغار.

وتضم الحديقة المائية بألوانها المميّزة، المتاحة لجميع ضيوف الفندق، 70 لعبة مائية متنوعة تشمل 5 مضخات مائية مختلفة مخصصة للألعاب بما فيها شد الحبال والشلالات المائية والمسدسات المائية، هذا بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الألعاب التفاعلية التي تتيح للأطفال فرصة تكوين صداقات جديدة في أجواء من المرح والمغامرات والتشويق.

وتعزز حديقة الألعاب المائية «الداو» من مكانة فندق فورسيزونز خليج البحرين الرائدة بصفته الوجهة المتكاملة الرائدة لقضاء أوقات مليئة بالمرح والترفيه لكل أفراد العائلة. وقد انضمت الحديقة المائية إلى شاطئ فورسيزونز الخاص الذي تم افتتاحه العام الماضي والممتد على مساحة 160 مترا «525 قدما» على طول الساحل الجنوبي المشمس من الجزيرة. ويمكن لضيوف الفندق اختبار تجارب متنوعة على شاطئ البحر بما فيها الكرة الطائرة ورياضة التجديف على الألواح وغيرها من التجارب الممتعة، ما يوفر الأجواء المميزة لقضاء إجازة لا تنسى لجميع أفراد العائلة وفرصة مثالية لتعميق التواصل مع بعضهم بعضا في أحضان ضيافة فورسيزونز الاستثنائية.

وتعليقاً على ذلك، قال ريتشارد راب، المدير العام لفندق فورسيزونز خليج البحرين: «تعتبر العائلة من أسس الثقافة البحرينية العريقة. فبعد الافتتاح الناجح للشاطئ الخاص بنا العام الماضي، واصلنا سعينا لابتكار المزيد من التجارب المخصصة للعائلات. وتجسّد الحديقة المائية الجديدة الروح الإيجابية المرحة والمبدعة التي نتميّز بها في فورسيزونز والتي تضفي أجواءً من الراحة والمرح والترفيه للعائلات والأطفال معا».

تمّ تصميم «الداو» على شكل سفينة شراعية تراثية معروفة عند العرب بشراعها المثلث والمائل، والذي كان يعدّ من أهم وسائل النقل في البحر الأحمر والمحيط الهندي. ويعد المنتجع الصحي مكانًا رائعًا للاستمتاع بعلاجات السبا الفاخرة التي تتسم بطابع بحريني أصيل، من خلال تدليك الجسم بدهون العود، بينما تشمل خيارات تجارب الطعام أطباق تقليدية يتم إعدادها بلمسات إبداعية حيث يمكن للضيوف تذوق طبق الأوزي باللحم المميز في مطعم بحرين باي كِتشن خلال برانش يوم الجمعة، وسمك الصافي المقرمش في مطعم «مطعم ري آسيا» للشيف وولفغانغ باك.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news