العدد : ١٥٣٥٣ - الأحد ٠٥ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٥٣ - الأحد ٠٥ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ شعبان ١٤٤١هـ

المجتمع

الإطلاق الأول للسيارة في البحرين والمنطقة «لاند روفر ديفندر» 110 تقتحم تضاريس جديدة

الاثنين ١٦ مارس ٢٠٢٠ - 02:00

أطلقت شركة السيارات الأوروبية رسميًا سيارة لاند روفر ديفندر 110 الجديدة لأول مرة في البحرين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لتضيف بذلك موديلاً جديدًا لمجموعة سيارات لاند روفر المتميزة في المملكة.

وتقدم «جاكوار لاند روفر» سيارة الدفع الرباعي لاند روفر ديفندر 110, ذات الشهرة العالمية والمصممة كليًا لتواكب تطورات القرن الحادي والعشرين، مع تقنيات الهندسة الإلكترونية الحديثة ونظام الترفيه المعلوماتي المتطور الداعم لتقنية 4G و5G، بالإضافة إلى تقنية الأوامر الصوتية وخاصية الترقية عبر الاتصال بالسحابة. وتحتوي سيارة لاند روفر ديفندر 110, التي تبدأ أسعارها من 20.300 د.ب، على 5+2 مقاعد وتتميز بأربع باقات من الاكسسوارات: باقة «المستكشف» و«المغامر» و«الريف» و«المدينة» إلى جانب 170 إكسسوارًا فرديًا.

وتسجل مجموعة ديفندر نموًا في المبيعات بنسبة 20% سنويًا، ومن المتوقع أن تشهد المزيد من الارتفاع في معدل المبيعات للاند روفر في البحرين. واستقطبت ديفندر 110 الجديدة اهتمامًا ضخمًا بين العملاء الذين يبحثون عن سيارة ذات أداء أسطوري في الطرق الوعرة بالإضافة إلى تمتعها بالفخامة والرفاهية، والقيادة المريحة على طرقات المدينة، مما أسفر عن عدد كبير من الاستفسارات خلال حملة الحجز المسبق.

وقال ستيفن لاي، المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر: «نحن سعداء حقًا بإطلاق سيارة لاند روفر ديفندر 110 على طرق البحرين. إنها بالفعل مميزة وذلك لمقاومتها لأقسى الظروف مع تصميم داخلي سهل الاستخدام ومزود بتقنية الأمان المتطورة ونظام الترفيه المعلوماتي، كما أنها قوية وآمنة لجميع أفراد الأسرة. ولهذا نحن على ثقة بأنها ستلقى استحسانًا كبيرًا من عشاق السيارات في البحرين. ومع تجول لاند روفر ديفندر 110 في جميع أنحاء المملكة ضمن حملتها الترويجية، فإننا ندعو عملاءنا وعشاق السيارات ككل لتسجيل اهتمامهم بتجربة القيادة وزيارة معرض السيارات للحصول على المشورة بشأن الخيار الأفضل بالنسبة إليهم».

ومع استضافة البحرين للإعلان الأول عن لاند روفر ديفندر 110 في المنطقة، سيتم عرض الطراز الجديد في مجمع الأفنيوز حتى 17 من مارس ومجمع سيتي سنتر البحرين في الفترة من 26 مارس حتى 30 مارس. ويمكن للعملاء أيضًا زيارة معرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر في الفترة من 23 إلى 25 مارس، ومن 31 مارس لحجز تجربة قيادة لاند روفر ديفندر 110 الجديدة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news