العدد : ١٥٣٥٣ - الأحد ٠٥ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٥٣ - الأحد ٠٥ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ شعبان ١٤٤١هـ

المجتمع

الفئة E من «مرسيدس» الجديدة.. أكثر ذكاءً ورياضية

الأحد ١٥ مارس ٢٠٢٠ - 22:03

يعد طراز السيدان من الفئة E أول طراز يتم الكشف عنه من هذه الفئة المحدثة بالكامل، وقد جرى عرضه لأول مرة في 3 مارس 2020. وسيصل هذا الطراز إلى صالات العرض في جميع أنحاء المنطقة خلال الربع الثالث من العام 2020, ثم سيتبعه طرازا الكوبيه والكابورليه بعد ذلك بوقت قصير. 

وخضعت سيارة مرسيدس AMG E 53 4MATIC+ أيضًا للتحديث في طراز عام 2020, وتتميز بتصميم رياضي أكثر جرأة. ويوفر محركها ثنائي التوربو سداسي الأسطوانات سعة 3 لترات، مع ضاغط كهربائي إضافي، باستطاعة تبلغ 320 كيلو وات (435 حصانًا) ويُنتج عزم دوران يبلغ 520 نيوتن متر.

تعد الفئة E السلسلة الأكثر مبيعًا في تاريخ مرسيدس-بنز، حيث بيع منها أكثر من 14 مليون سيارة منذ عام 1946. ويرى الكثيرون أن هذه الفئة تمثل «القلب النابض لعلامة مرسيدس-بنز». وقد أرسى الجيل العاشر من الفئة E معايير جديدة في عام 2016 بفضل تصميمه الأنيق المتفرد ومقصورته الداخلية بمكوناتها الحصرية عالية الجودة والمجموعة المتنوعة المبتكرة لأنظمة مساعدة السائق. وأثبت هذا المزيج الأنيق والمتفرد والذكي في الوقت نفسه نجاحه الفائق، حيث اشترى أكثر من 1.2 مليون عميل حول العالم حتى الآن سيارة من أحد أجيال الفئة E.

تصميم أكثر ديناميكية

تنعكس السمات الديناميكية المطورة والتطورات الجديدة لفئة E سيدان في مجموعة طرازات هذه الفئة. يأتي الطراز الأساسي مزودًا بالتصميم الخارجي الرياضي لباقة AVANTGARDE كتجهيز أساسي. ونتيجة لذلك، يتميز الطراز الأساسي للفئة E سيدان بنجمة مركزية في مقدمة السيارة لأول مرة. وتلعب مقدمة السيارة الجديدة دورًا أساسيًا في التصميم الجديد مع زيادة الأجزاء المصنوعة من الكروم.

يزداد بروز المظهر الرياضي لسلسلة AMG المعاد تصميمها من خلال المصد الجديد من طرازات AMG Performance. بالإضافة إلى ذلك، سيأتي طرازا Avantgarde وAMG بفتحات في غطاء المحرك كتجهيز أساسي كما تتميز الفئة E سيدان بمصابيح أمامية بتقنية LED بالكامل كتجهيز أساسي. وتتوافر المصابيح الأمامية MULTIBEAM LED المعززة بتقنية الإضاءة بالنطاق الفائق كتجهيز اختياري. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news