العدد : ١٥٣٥٣ - الأحد ٠٥ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٥٣ - الأحد ٠٥ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ شعبان ١٤٤١هـ

المجتمع

جان بوريس مديرا تنفيذيا لـ«أودي فولكس واجن» الشرق الأوسط

الجمعة ١٣ مارس ٢٠٢٠ - 02:00

عينت مجموعة أودي فولكس واجن الشرق الأوسط FZE جان بوريس في منصب المدير التنفيذي.

وبفضل خبرته التي تزيد على 25 عامًا في مجال الإدارة أدى الألماني بوريس دورًا أساسيًا أثناء فترة النمو الكبير التي شهدتها مجموعة فولكس واجن، حيث بدأ مسيرته المهنية في مجموعة أودي AG في عام 1994 في الوقت الذي بدأت فيه العلامة بتعزيز مكانتها في سوق السيارات. ومن ثم قضى معظم حياته المهنية في الأسواق الخارجية بما فيها الولايات المتحدة الأمريكية والصين وروسيا، حيث تولى عدة مناصب إدارية واستراتيجية ضمن شركة فولكس واجن وفروع مجموعة فولكس واجن.

ويحل بوريس في هذا المنصب خلفًا لديش بابكي الذي سيتولى منصب المدير التنفيذي لمجموعة فولكس واجن الشرق الأوسط وسيعمل من مكتب الشركة بدولة قطر.

وسيمارس بوريس مهام المدير التنفيذي للمجموعة من مكتب أودي فولكس واجن الشرق الأوسط الإقليمي في دبي، حيث سيتولى مسؤولية تعزيز العلامة التجارية في 11 دولة تشمل دول مجلس التعاون الخليجي ودول المشرق العربي.

وقال جان بوريس المدير التنفيذي لشركة أودي فولكس واجن الشرق الأوسط تعليقًا على توليه المنصب الجديد «في الوقت الذي تواجهنا فيه العديد من التحديات الاقتصادية تطرح كل من أودي وفولكس واجن مجموعة مميزة من الطرازات الجديدة في الأسواق على مدار السنوات القليلة القادمة. كما نركز على إرضاء عملائنا باعتبارهم أولوية قصوى، حيث يتيح لنا قسم تجربة العملاء الذي أنشأناه مؤخرًا والقسم الرقمي الإطلاع على آراء عملاء مؤسستنا ووكلائنا. ومن شأن هذه الخطوة الجريئة والمبتكرة توفير خدمات أفضل وتلبية احتياجات عملائنا في هذا العصر الرقمي كي نصل إلى أفضل مستوى من خدمة العملاء».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news