العدد : ١٥٣٥٣ - الأحد ٠٥ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٥٣ - الأحد ٠٥ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ شعبان ١٤٤١هـ

المجتمع

في أول ظهور عالمي BATTISTA ANNIVERSARIO أيقونة الكهرباء اليدوية

الجمعة ١٣ مارس ٢٠٢٠ - 02:00

يترقب العالم إعلان شركة Automobili Pininfarina عن أيقونة إبداعاتها التي تبرز لمساتها التصميمية الفريدة في معرض جنيف الدولي للسيارات الشهر القادم في أول ظهور عالمي لطراز Battista Anniversario؛ وهو سيارة خارقة كهربائية بالكامل مصنوعة يدويًا (جراند تورر). وتجدُر الإشارة إلى أنه سيأتي الإعلان عن الطراز احتفالاً بالذكرى التسعين لتأسيس الشركة الأم المتخصصة في تصنيع هياكل السيارات وإبداع أفخم وأرقى تصميمات السيارات في العالم، وتكريمًا لمؤسس الشركة «باتيستا بينين فارينا».

ومن المقرر أن يتم تصنيع 5 سيارات فقط من الطراز في مدينة كامبيانو بإيطاليا لتصبح أكثر السيارات الإيطالية سرعة وقوة على الإطلاق. ويجسِّد طراز Anniversario سيارة باتيستا الخارقة في أروع صورة لها بفضل القدرات الديناميكية المطورة استنادًا إلى نظام متكامل لديناميكيات الهواء، وتصميم مميز فريد مستوحى من تاريخ العلامة الإيطالية العريق الذي يمزج بين اللمسات التصميمية المميزة لشركة Pininfarina وخطوط تصميم مبتكرة من إبداع فريق التصميم بالشركة.

ويُكشَف النقاب عن الطراز الحصري لأول مرة عالميًا مع تقدم سير العمل سريعًا في مرحلة الاختبارات الديناميكية لطراز باتيستا محققًا نتائج أولية مذهلة: حيث حققت النماذج الأولية لمنظومة الدفع والحركة بالسيارة الخارقة الكهربائية بالكامل (جراند تورر) ذات قدرة 1900 حصان (1400 كيلووات) 80% بالفعل من قدرات الأداء الاستثنائية المنشودة، ولا يزال أمامها المزيد من الاختبارات لاجتيازها تحت إشراف أسطورة سباقات السيارات «نيك هيدفيلد» الذي يتولى حاليًا قيادة واختبار السيارات ضمن فريق التطوير بشركة Automobili Pininfarina. 

وسيمثل الكشف عن الطراز أبرز ما ستقدمه الشركة في معرض جنيف الدولي للسيارات المقرر إقامته في الفترة من 3 حتى 15 مارس.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news