العدد : ١٥٣٤٩ - الأربعاء ٠١ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٤٩ - الأربعاء ٠١ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ شعبان ١٤٤١هـ

مطبخ الخليج

يطرح أكثر من 20 صنفا نباتيا «مــــاكـــــي» يقيـــــم حفــــل عشـــاء نبـــاتـــي

الخميس ١٢ مارس ٢٠٢٠ - 02:00

أقام مطعم ماكي عشاءين، ضمن حملة ترويجية حملت عنوان «لا – أصدق -أنه - نباتي» في فرعيه بمملكة البحرين وفي برج جاسم بدولة الكويت. حضر العشاء في الحفل الذي أقيم بمملكة البحرين المدونون والمؤثرون في مجال نظام الأكل النباتي والرياضة في البحرين، وكذلك الأشخاص غير النباتيين، وعدد من كبار الشخصيات.

ويسعى مطعم ماكي للحافظ على نمط الابتكار المتجدد، ليقدم قائمة طعام نباتية غنية ومتوافرة تحتوي على أكثر من 20 صنفا ضمن قائمة طعامه، ويحرص المطعم على تجديد قائمته بين الحين والآخر حتى يصل إلى معظم زبائنه.

وفي هذا الصدد قال المؤسس المشارك والشريك الإداري لفرع ماكي البحرين عامر زيتون: «نسعى من خلال تقديمنا للأطباق النباتية إلى تشجيع النباتيين للاستمرار ولغير النباتيين أيضًا، حيث نحرص على الترويج للأطباق النباتية من خلال التأكيد على أن هذه الأطباق لذيذة وتلاقي استحسان الكثير ويمكن لها أن تنافس اللحوم في شعبيتها».

وتضمنت قائمة العشاء: شوربة الفطر الحار والحامض، سلطة ماكي المميزة المقرمشة مع توفو كروتونز، فيلو أسباراجوس تيمبورا، متبوعة بتشكيلة من الماكي النباتي، والذي يتكون من عيسى ماكي، لينا ماكي، كيل ماكي التي تندرج تحت «لا – أصدق - أنه - نباتي» إلى جانب برغر ماكي، ماتشا ياكي أودون المصنوع في ماكي وغيرها من الأطباق الأخرى.

وفي الختام تم تقديم طبق الحلوى إلى الضيوف المكون من ثلاث نكهات لذيذة من الموتشي اليابانية التقليدية.

جدير بالذكر عمل فريق الضيافة المكون من مدير العمليات توفيق سلوم والمؤسس أوليفر زيتون والرئيس التنفيذي جو حجالي على خلق تجربة لا تُنسى لجميع الضيوف. يفتخر مطعم ماكي بريادته في الابتكار في الأطعمة النباتية في منطقة الخليج، وكان الفريق والضيوف سعداء جدًا بنجاح كلا الحدثين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news