العدد : ١٥٣٤٩ - الأربعاء ٠١ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٤٩ - الأربعاء ٠١ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ شعبان ١٤٤١هـ

مطبخ الخليج

يفتتح فرعه الجديد في الـ«ووتر غاردن» «برجرلاند» تضم الروبوت الآلي لفروعها

الخميس ٠٥ مارس ٢٠٢٠ - 02:00


يارا جميل: منح العلامة حلة جديدة في 2020


 

تماشيًا مع حملاته التسويقية افتتح مطعم برجر لاند فرعه الجديد بمنطقة الووتر غاردن، السبت الماضي (29 فبراير2020)، حيث أتاحت العلامة المحلية عروضًا حصرية لرواد المطعم الكائن في ووتر غاردن وصلت إلى 50% على مدار يومين متتاليين.

وفي هذا الصدد، قالت يارا جميل الرئيس التنفيذي لسلسلة مطعم برجر لاند: «يأتي افتتاح فرعنا الجديد الكائن في منطقة الووتر غاردن تماشيًا مع خطتنا التوسعية في المنطقة، والتي تهدف إلى خلق مفهوم آخر حول العلامة التجارية برجر لاند خلال هذا العام، حيث تحمل حملتنا التسويقية شعار (لا طازج إلا في برجر لاند)».

وأكدت: «نعتمد بشكل كلي على إدخال لحم البقر الخالص ضمن أطباقنا، والذي نحضره يوميًا من المزارع البحرينية التي تقدم منتجات عضوية لا تشمل أي إضافات، إلى جانب الدجاج الطازج الذي نحضره من مزارعنا الخاصة».

وقالت: «تقدم سلسلة مطاعمنا قائمة طعام متجددة تحتوي على العديد من الأطباق التي تعد بطريقة صحية تتناسب مع كل الأذواق». وبينت: «نقدم المقبلات مثل الحمص، التبولة، المتبل، ورق العنب والأطباق الرئيسية مثل، الشوارما بأنواعها، والعصائر الطازجة إلى جانب الركن الخاص التابع لمقهى HauteHealth، الذي يعنى بالتغذية الصحية السليمة والعضوية، والذي يشرف على إعداد أطباقه أطباء وطهاة مختصون».

وتابعت: «يتميز فرع الووتر غاردن بكونه المطعم الوحيد الذي يستخدم جهاز الروبوت الآلي لتقطيع الشاورما مما يضمن نظافة الطعام الذي نقدمه، ووصوله لمرحلة الاستواء المثالية، وسنطبق ذلك على بقية الفروع».

جدير بالذكر أن كافة فروع برجر لاند ستطل خلال العام 2020 على زبائنها في أجواء مغايرة ومتميزة تحمل في طياتها مناظر رائعة لتخلق أجواء عائلية وشبابية مثالية، ويشرف على خدمة الزبائن موظفون لهم باع طويل في هذا المجال يسعون إلى تقدم أفضل الخدمات. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news