العدد : ١٥٣٥٣ - الأحد ٠٥ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٥٣ - الأحد ٠٥ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ شعبان ١٤٤١هـ

الرياضة

«الآسيوي» يرجئ جمعيته العمومية بسبب «كورونا»

السبت ٢٩ فبراير ٢٠٢٠ - 02:00

كوالالمبور - أ ف ب: أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إرجاء جمعيته العمومية المقررة في ابريل المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد والذي أدى إلى تأجيل وإلغاء عدد من المباريات القارية. وقال في بيان الجمعة: «قرر المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل الاجتماع الثلاثين للجمعية العمومية في الاتحاد، والذي كان مقررا يوم 16 أبريل 2020 في العاصمة الماليزية كوالالمبور».

وتابع: «في أعقاب التأجيل الاضطراري لاجتماعات لجنة التدقيق، واللجنة المالية، واللجنة القانونية، إلى جانب تأجيل اجتماع المكتب التنفيذي، نتيجة المخاوف الصحية وقيود السفر، فقد تم الاتفاق على إقامة اجتماع الجمعية العمومية في موعد يحدد لاحقا من قبل المكتب التنفيذي».

وأعلنت لجنة المسابقات الجمعة تأجيل مباراتي الأهلي السعودي مع الشرطة العراقي (المجموعة الأولى) والهلال السعودي ضد باختاكور الأوزبكي (المجموعة الثانية) في دوري أبطال آسيا. وكان الاتحاد القاري أعلن الخميس إرجاء مباريات ضمن مسابقة دوري الأبطال مقررة في الفترة المقبلة، ودعا إلى اجتماعات طارئة مع ممثلين للاتحادات الوطنية والأندية بسبب تفشي الفيروس.

وأشار الاتحاد في بيان إلى إرجاء ست مباريات في منطقتي غرب وشرق آسيا، أبرزها في الثاني من مارس بين الوحدة الإماراتي واستقلال طهران (المجموعة الأولى)، بيرسيبوليس الإيراني والتعاون السعودي (المجموعة الثالثة)، والثالث منه بين شباب الأهلي دبي وشهر خودرو الإيراني (الثانية) وسيباهان الإيراني والنصر السعودي (الرابعة)، كما طال الإرجاء أيضا مباراة مقررة بين أف سي سيول الكوري الجنوبي وشيانغراي التايلاندي (الأربعاء الرابع من مارس)، والنصر السعودي وسيباهان الإيراني (في الجولة الرابعة في السادس من أبريل). 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news