العدد : ١٥٣٥١ - الجمعة ٠٣ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٥١ - الجمعة ٠٣ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ شعبان ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

مصرف السلام يشارك في برنامج «بناء الفريق»

الجمعة ٢٨ فبراير ٢٠٢٠ - 02:00

أقام مصرف السلام -البحرين، المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة، برنامجًا لبناء الفريق بهدف تعزيز روح العمل الجماعي بين موظفيه، وذلك في إطار أنشطة الجزء الثاني من برنامج «أكاديمية الخدمات المصرفية للأفراد» الشامل الخاص بالمصرف. وأقيم البرنامج في فندق سوفيتيل زلاق البحرين تالاسا سي وسبا واستمر على مدار 6 ساعات، وقدمه مدربون متخصصون من معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF).

وشارك في البرنامج أكثر من 90 موظفًا من قسم الخدمات المصرفية للأفراد، إذ استهدف البرنامج توطيد العلاقات في بيئة العمل من خلال تشجيع وإشراك جميع الموظفين وتغيير الثقافة وغرس قيم القيادة ومسؤولياتها من أجل خلق فريق عمل متكامل وقوي وفعّال. 

وبهذه المناسبة قال نائب الرئيس التنفيذي لمصرف السلام -البحرين أنور مراد: «يعد تلاحم الفريق الواحد وتجانسه عنصرًا جوهريًا لنجاح أعمالنا، إذ يساعدنا على تقديم تجربة فائقة الجودة لعملائنا، فضلاً عن خلق قيمة حقيقية وملموسة للمصرف بأكمله. ويتيح مثل هذا البرنامج التدريبي لموظفينا فرصة قيّمة لتنمية المهارات القيادية المهمة وتدريبها، بالإضافة إلى اكتساب معرفة متعمقة عن ممارسات الأعمال التي تمهد الطريق نحو تحقيق النجاح».

وقالت منى البلوشي، رئيس قسم الموارد البشرية والشؤون الإدارية لمصرف السلام -البحرين: «يعد الاستثمار في تطوير قدرات موظفينا لبنة أساسية بالغة الأهمية لنجاحنا، لذا يقدم مصرف السلام -البحرين مجموعة واسعة من البرامج التدريبية لمساعدتهم على صقل مهاراتهم وتحقيق أهدافهم المهنية. كما يستثمر المصرف أيضًا في تعزيز روح العمل الجماعي بين الموظفين من خلال آليات بناء الفريق التي تساهم في توطيد العلاقات والتفاعل اجتماعيًا خارج محل العمل، كما تساعد على تحسين التواصل ورفع المعنويات، فضلاً عن تمكين الموظفين ليكونوا صنّاعًا للقرار.

وقال المدير العام لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) الدكتور أحمد الشيخ: «في إطار مبادئه الأساسية، يؤمن المعهد بأن العمليات المؤسسية تصبح أكثر كفاءة عند توظيف روح العمل الجماعي بفاعلية، لذا فإنه من دواعي سرورنا التعاون مع مصرف السلام- البحرين لتحقيق هذا الهدف المنشود من خلال مبادرة بناء الفريق». 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news