العدد : ١٥٣٤٥ - السبت ٢٨ مارس ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٤٥ - السبت ٢٨ مارس ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ شعبان ١٤٤١هـ

المجتمع

بنك البركة الإسلامي يعلن أسماء الفائزين بجوائز حساب «البركات» لشهر فبراير 2020

الجمعة ٢٨ فبراير ٢٠٢٠ - 02:00

أعلن بنك البركة الإسلامي البحرين، إحدى المؤسسات المالية البحرينية الرائدة في مجال المصرفية الإسلامية، أسماء الفائزين بسحوبات حساب البركات لشهر فبراير 2020.

أظهرت نتائج السحب فوز السيدة أسماء محمد أحمد بالجائزة الشهرية الكبرى لحساب البركات بمبلغ قيمته 10.000 دينار بحريني، كما تم الإعلان عن اسم 40 فائزًا بجوائز شهر فبراير، حيث فاز كل منهم بمبلغ 500 دينار بحريني. 

أقيم السحب الشهري على جوائز حساب البركات في المقر الرئيسي لبنك البركة في منطقة خليج البحرين، بحضور عدد من إداريي وموظفي البنك، وتحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وعدد من المدققين الماليين من داخل وخارج البنك.

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة فاطمة العلوي رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي -البحرين قائلة: «بالنيابة عن بنك البركة الإسلامي، يسرني تهنئة الفائزة بجائزة شهر فبراير الكبرى لحساب البركات السيدة أسماء محمد أحمد وهي عبارة عن 10.000 دينار بحريني نقدًا، إلى جانب تهنئة باقي الفائزين بجوائزهم التي نرجو من خلالها أن نكون قد أسهمنا في إحداث تغيير إيجابي في حياتهم. 

كما أود اغتنام الفرصة لتمني حظ أوفر لجميع زبائننا الكرام في سحوباتنا المستمرة على مدار العام، إذ إن الفرصة مازالت متاحة للفوز بجوائزنا الكبرى وهي عبارة عن جائزة بقيمة 100.000 دينار بحريني، وجائزة أخرى بقيمة 200.000 ألف دينار بحريني، إضافة إلى الجائزة الكبرى والتي تبلغ 300.000 دينار بحريني.

وندعو الجميع لاغتنام الفرصة والمسارعة للاستثمار مع حساب البركات للحصول على فرصتهم للفوز بإحدى هذه الجوائز القيمة».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news