العدد : ١٥٣٥٨ - الجمعة ١٠ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٥٨ - الجمعة ١٠ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ شعبان ١٤٤١هـ

الرياضة

غياب جلال يترك علامة استفهام طائرة التضامن تضرب موعدا مع البسيتين في نهائي الدوري

الخميس ٢٧ فبراير ٢٠٢٠ - 02:00

متابعة: على ميرزا

ضرب فريق التضامن للكرة الطائرة موعدا مع البسيتين في نهائي دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة المقرر له يوم الخميس التاسع من مارس القادم بعد أن كرر أبناء الكابتن يونس الهدار مدرب الفريق فوزهم الثاني على حساب الدير في المواجهة الثانية التي أقيمت أمس وجمعتهما على صالة اتحاد الطائرة في الرفاع ضمن منافسات مربع الدوري، وجاءت نتائج الأشواط 15-25, 23-25, 25-22, 25-21, 15-12 في اللقاء الذي أداره تحكيميا الدوليان عباس عبدالرضا ومحمد عباس.

وكان الدير في طريقه لإنهاء المباراة لصالحه، وجر المنافسة لمباراة ثالثة فاصلة عندما تقدم في النتيجة بشوطين نظيفين، غير أن لاعبي التضامن عرفوا بمساعدة مدربهم كيف يعودون من جديد في بقية الأشواط الثلاثة الأخيرة ويخرجون منتصرين. 

وكان التضامن قد فاز في اللقاء الأول بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد للدير. وقد شهد لقاء الأمس غياب الكابتن محمد جلال مدرب فريق الدير هذا الغياب الذي ترك علامة استفهام وخاصة أنه جاء في توقيت حرج، وقام بمهمة إدارة الفريق فنيا في المباراة مساعده الكابتن عبدالجليل أحمد. وسيقابل الدير منافسه المعامير في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع والمقرر له الخامس من مارس القادم.

 

 

 

 

 

 

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news