العدد : ١٥٣٤٩ - الأربعاء ٠١ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٤٩ - الأربعاء ٠١ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ شعبان ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

10 مليارات دولار عائدات «التكييف» بحلول 2022 «إل جي» تعرض نظاما متطورا لحلول الهواء وتطرح أجهزة للطاقة الشمسية

الخميس ٢٧ فبراير ٢٠٢٠ - 02:00

كتبت زينب إسماعيل:

تصوير: جوزيف

توقعت «إل جي إلكترونيكس» أن ترتفع عائدات نظم (التدفئة والتهوية والتكييف) في الشرق الأوسط وإفريقيا بقيمة 10.1 مليارات دولار أمريكي بحلول عام 2022، وذلك في ظل ارتفاع الطلب على حلول التهوية والتدفئة والتبريد بسبب التوسع الاقتصادي وتدفق السياح وازدياد الفعاليات الضخمة المتوقعة في السنوات المقبلة. 

وعرضت العلامة التجارية ضمن ندوة أقيمت يوم الثلاثاء (25 فبراير 2020) نظامها المتطور (للتدفئة والتهوية والتكييف) نظام التبريد المتغير الرائد Multi V 5. ويمتاز هذا النظام بالتحكم المزدوج في الاستشعار ويحدد نسبة الرطوبة ودرجة الحرارة لتعديل أداء المنتج التشغيلي لكي يكون اقتصاديا ومريحا، كما يعمل النظام بتقنية الضاغط العكسي بشكل مستمر لتحسين كفاءته وموثوقيته.

وذكر المدير الإقليمي لتطوير الأعمال بإل جي للإلكترونيات الخليج ياسر أزهري أن العلامة طرحت خلال الفترة الأخيرة منتجات تواكب تطورات الطاقة في دول الخليج العربي، بما فيها أجهزة تساعد في استخدام الطاقة الشمسية وأخرى تقلل من استهلاك الكهرباء في ظل ارتفاع الكلفة. وأشار إلى أن منتج الطاقة الشمسية تم عرضه مبدئيا في الإمارات، ونحن بصدد تسويقه في دول الخليج الأخرى.

وأتيحت الفرصة خلال الندوة للتعرف على المزيد حول المكيفات المنفصلة التجارية من «إل جي»، والتي توفر تبريدا سريعا وقويا وتخفض استخدام الطاقة بفضل تقنية العاكس الذكي من «إل جي» التي تُعدّل نسبة الإنتاج لتوفير درجة حرارة أكثر انتظاما. وتشمل المكيفات المنفصلة التجارية قطعة لتثبيتها على السقف وقناة مخفية في السقف، كما أنها قابلة للتحويل من الأرضية إلى السقف وتحتوي على وحدات تثبت على الأرضية وأخرى على الحائط، وتعدّ مثالية للبيئات من جميع الأحجام ومختلف المتطلبات والاحتياجات الخاصة بالتصميم والديكور.

وشرحت «إل جي» فوائد جهاز التبريد المغناطيسي الخالي من الزيت والذي صُمم لتحسين كفاءة الحمل الجزئي. وبفضل التحكم الدقيق الذي يصل إلى 0.1 هرتز يمكن تحسين كفاءة الحِمل الجزئي بنسبة تصل إلى 54% مقارنةً بالطرازات التي تعمل على مرحلتين بسرعة ثابتة.

ويتيح المبرّد للمستخدمين بفضل عدم حاجته إلى الأنابيب الكثيرة وغياب الحاجة إلى استبدال الزيت أو الفلاتر توفير الوقت وخفض التكاليف. ومع هذا الهيكل المبسط تتقلص نسبة الضوضاء بشكل كبير، ما يسمح بتركيب المبرّد في المناطق التي تتطلب نسبة أقل من الاهتزاز والضوضاء.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news