العدد : ١٥٣٥١ - الجمعة ٠٣ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٥١ - الجمعة ٠٣ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ شعبان ١٤٤١هـ

ألوان

يستورد القهوة من 8 دول «Mug Cafe» يفتتح أول فروعه في البحرين

الخميس ٢٧ فبراير ٢٠٢٠ - 02:00

كتبت: زينب علي 

وسط حضور شبابي بالدرجة الأولى، افتتحت العلامة التجارية الكويتية، «Mug Cafe» فرعها الأول الثلاثاء (25 فبراير 2020) بالزلاق، وجاء ذلك تزامنًا مع الاحتفال بالأعياد الوطنية لدولة الكويت. تضمن الافتتاح عرضا موسيقيا من فرقة الراب الكويتية «Sons of Yusuf» بحضور محبي القهوة من البحرين والكويت. 

وفي هذا الصدد قال عبدالله العجمي المدير المشارك: «يعتبر «Mug Cafe» من العلامات التجارية الكويتية التي بدأت نشاطها منذ عام 2017، ونتيجة للسمعة الجيدة التي حققتها استطعنا توسيع انتشار هذه العلامة التجارية إلى دول الخليج العربي، ويأتي الفرع الكائن في جرافيتي فيليج أول فرع لنا في مملكة البحرين ليصل مجمل فروعنا إلى 15 فرعا».

وتابع: «تم تصميم المقهى بتجهيزات حديثة وجديدة وهندسة عصرية حتى تتيح لرواد المقهى أجواء أكثر راحة وسعادة». وتابع: «نقدم العديد من الخيارات الواسعة من القهوة الساخنة والباردة لإرضاء كافة الأذواق». 

ويقدم المقهى العديد من الأطباق إلى جانب الحلويات المتنوعة مثل (الكوكيز، الباوني، والكعك الطازج).

وبين العجمي: «نحضر قهوتنا بعناية تامة، حيث نقوم بتحميصها بشكل يومي حتى تحافظ على نكهتها وطعمها». وأضاف: «نقوم باستيراد قهوتنا من 8 دول تقريبًا من بينها (كولومبيا، البرازيل، أثيوبيا، إندونيسيا، أوغندا، وغيرها من الدول الأخرى)».

وأشاد العجمي بالمستوى المتميز للمقهى والخدمات التي يقدمها، مثنيا على الجهود التي يبذلها القطاع الخاص في مملكة البحرين، والحرص الدائم على إضافة الخيارات الجديدة والمرافق التجارية والسياحية المتنوعة. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news