العدد : ١٥٣٥٢ - السبت ٠٤ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١١ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٥٢ - السبت ٠٤ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١١ شعبان ١٤٤١هـ

الرياضة

ختام الدور التمهيدي للمسابقة التراثية الدولية سعد النعيمي يتصدر رابعة «فارس الموروث»

الثلاثاء ٢٥ فبراير ٢٠٢٠ - 02:00

 تصدر المتسابق البحريني سعد ناصر النعيمي منافسات المجموعة الرابعة والأخيرة من النسخة الثانية لمسابقة فارس الموروث الدولية التي تقام برعاية كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وجاء تصدر النعيمي للمجموعة الرابعة بعد إحرازه 84 نقطة مع ختام اليوم الثاني لهذه المسابقة التراثية.

واختتمت فعاليات اليوم الثاني من مسابقة فارس الموروث بمرحلة ركوب الخيل مسافة 60 كيلومترا مقسمة على قسمين بينهما استراحة مدتها نصف ساعة، فيما تستكمل المسابقة بالرماية الثابتة بالسكتون من 30 و50 مترا بواقع 50 طلقة. وكان اليوم الأول من منافسات المجموعة الرابعة قد شهد دخول المتسابقين مرحلتي ركوب الهجن مسافة 40 كيلومترا، إضافة إلى رياضة الصقور. وتنص لوائح المسابقة على جمع المتسابق النقاط في كل مرحلة بناء على المهارة في الرياضات التراثية الأربع.

وحل المتسابق السعودي خالد بن سالم المري في المركز الثاني برصيد 83 نقطة، بينما جاء محمد حمد المري ثالثا بواقع 81 نقطة، متفوقا على محمد سالم المعمري الذي جمع 69 نقطة في المركز الرابع، ثم زكريا يحيى لافي خامسا برصيد 66 نقطة، وسالم بن وحير المري بواقع 64 نقطة، وأخيرا عبيد بن حمد المري برصيد 58 نقطة. ومن المزمع أن تجتمع اللجنة المنظمة للمسابقة لإعلان هوية المتأهلين لنهائي المسابقة في نسختها الثانية.

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news