العدد : ١٥٣٥٣ - الأحد ٠٥ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٥٣ - الأحد ٠٥ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ شعبان ١٤٤١هـ

الرياضة

التحدي الخليجي في ثالث محطاته من التصفيات التأهيلية تنظيمية «أقوى رجل خليجي» تنظم التصفيات التأهيلية في دبي

الثلاثاء ٢٥ فبراير ٢٠٢٠ - 02:00

نظمت اللجنة المنظمة لبطولة «أقوى رجل خليجي» بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، ثالث المحطات لمرحلة التصفيات التأهيلية للمنافسات النهائية للوزن المفتوح من البطولة التي اعتمد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية تنظيمها تحت شعار «التحدي -الخليجي»، وذلك يوم 10 أبريل القادم بالساحة المقابلة لحلبة البحرين الدولية، والتي تأتي ضمن مبادرات سموه الداعمة للشباب الخليجي في المجال الرياضي، والتي سيتم تخصيص ريعها للمجال الإنساني في دعم «مرضى السرطان».

وقد أقيمت التصفيات بـ«صالة وقت اللياقة» بمدينة دبي، وسط مشاركة واسعة من اللاعبين الإماراتيين. وقد أقيمت منافسات التصفيات التأهيلية في 3 ألعاب، هي: رفع الجذع ومشية الفلاح ورفع السيارة، والتي تأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى المرحلة النهائية من البطولة.

وقد ثمنت اللجنة المنظمة لبطولة «أقوى رجل خليجي»، تعاون ودعم مجلس دبي الرياضي، في تنظيم هذه المرحلة من التصفيات، حيث أسهم ذلك في نجاح محطة التصفيات الثالثة بالإمارات..

من جانبه، قال رئيس لجنة التنسيق والمتابعة محمد عبدالملك: «إن اللجنة وضعت خططا مدروسة وتنسيقات مسبقة للاستعداد لإقامة التصفيات التأهيلية للبطولة، ابتداء من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين ودولة الكويت وصولا إلى دولة الإمارات العربية، فهناك فريق يعمل بانتظام وتناسق للخروج بالصورة المطلوبة. وأشار عبدالملك إلى أن لجنة التنسيق والمتابعة مسؤولة عن التنسيق الدولي مع الدول الأشقاء، وأيضا هي المسؤولة عن العلاقات العامة المحلية والخليجية والدعم اللوجستي المتمثل في التجهيزات لكافة اللجان، بالإضافة إلى رصد نتائج المتسابقين»، معربًا عن سعادته برؤية العمل يسير وفق الآلية الصحيحة المرسومة، حيث أسهم ذلك في تسارع وتيرة العمل من أجل إقامة هذا الحدث، موجها الشكر وعظيم الامتنان إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعم سموه اللا محدود للجنة المنظمة، شاكرا ومقدرا الجهود التي تقوم بها جميع اللجان العاملة، والتي تعمل بروح الفريق الواحد للمساهمة في إظهار جميع فعاليات هذا الحدث في أبهى حلة.

الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة اعتمدت يوم السابع من مارس القادم موعدا لإقامة التصفيات في سلطنة عُمان الشقيقة. وكانت اللجنة قد حددت موقعا خاصا للراغبين في التسجيل، وذلك عبر www.gcc strongesman.com، كما حددت اللجنة حسابا رسميا للبطولة على «الانستغرام»- gcc strongesman @، والذي سيستقبل الاستفسارات من خلال خاصية «الدايركت» في هذا الحساب.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news