العدد : ١٥٤٥١ - الأحد ١٢ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢١ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥١ - الأحد ١٢ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢١ ذو القعدة ١٤٤١هـ

مسافات

عبدالمنعم ابراهيم

حرب إيرانية «مُبطَّنة» ضد أمريكا تنفذها أذرعُها الإرهابية

إيرانُ لا تريدُ مواجهةً عسكريةً معَ أمريكا.. لكنها لن تكفَّ عن تحريضِ أذرعها العسكرية والمليشياوية والطائفية للقيامِ بأعمالٍ استفزازية وإطلاق صواريخ ضد أهدافٍ عسكرية أمريكية في المنطقة.. وهي تفعل ذلك تقريبًا. كل يوم في العراق، إذ تستهدف صواريخُ مليشيات «الحشد الشعبي» العراقي الموالي لإيران السفارةَ الأمريكية في المنطقة الخضراء ببغداد، وكذلك استهداف قواعد أمريكية بالصواريخ أيضًا، كما أوكلت إيرانُ «لمقتدى الصدر» مهمةَ قمع وإنهاء الاحتجاجات الشعبية العراقية الرافضة للنفوذ الإيراني في العراق.

كذلك أصدرتْ إيرانُ مؤخرًا توجيهاتها للانقلابيين الحوثيين في اليمن بتصعيد نشاطها العسكري «النوعي» ضد أهدافٍ عسكرية أمريكية وسعودية، إذ رصدت «قواتُ التحالف العربي» بقيادة السعودية لدعم الشرعية في اليمن، محاولةً للمليشيات الحوثيَّة الإرهابية المدعومة من إيران بعمل عدائي وإرهابي وشيك بجنوب البحر الأحمر باستخدام زورق مُفخخ ومُسيَّر عن بعد، ونشر الألغام البحرية لتهديد سلامة الملاحة في المنطقة.

وسوف تستمرُ إيران في تحريكِ أذرعها الحزبية والإرهابية أيضا بسوريا ولبنان خصوصا وأنها حسمتْ أمر تشكيل «الحكومة» في لبنان لصالح سيطرة «حزب الله» على الدولة.

وضمن توجهات إيران إلى استهداف المصالح الأمريكية بالمنطقة، لاحظنا وجودَ تحرك قفازاتٍ طائفية إرهابية هاربة من العدالة في البحرين، للتحريض بالعنف من جديد في البحرين، بل وتهديد هذه «الأصوات الإيرانية» للقوات الأمريكية العاملة في البحرين بالاستهداف إذا لم تخرجْ من البحرين! ولذا فإن الأوامرَ الإيرانية قد صدرت لهذه الجماعاتِ الإرهابية المقيمة خارج البحرين بالتحريض وبث الفوضى وإثارةِ الفتنة الطائفية من جديد في البحرين لاستنساخ محاولة قلب نظام الحكم الملكي الدستوري عام 2011.

إذًا نحن في البحرين مستهدفون بالعنفِ والإرهابِ من قبل إيران ضمن حربها «المُبطَّنة» ضد أمريكا في المنطقة.. فالحذرُ والاستعداد واجبٌ وملحٌ جدا.

إقرأ أيضا لـ"عبدالمنعم ابراهيم"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news