العدد : ١٥٤١٤ - الجمعة ٠٥ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤١٤ - الجمعة ٠٥ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٤١هـ

الرياضة

وصل إلى عمّان ويتدرب على ملعب المباراة اليوم الرفاع يستعد لمواجهة الجزيرة الأردني غدًا

الاثنين ٢٤ فبراير ٢٠٢٠ - 02:00

كتب علي الباشا: 

 

يختتم الفريق الأول بنادي الرفاع اليوم استعداداته للمواجهة المهمة التي تجمعه مع الجزيرة الأردني في العاصمة الأردنية عمّان لحساب المجموعة الثالثة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ ويقام التدريب اليوم على ملعب المباراة لأجل التعود على أرضية الملعب بقيادة المدرب الوطني علي عاشور وطاقمه المساعد. وكان الرفاع قد وصل إلى الأردن أمس (الأحد) وباشر أول تدريباته وهو التدريب الرئيس للفريق.

وتضم المجموعة الثالثة كلا من القادسية الكويتي المتصدر بثلاث نقاط وبفارق التسجيلات عن الجزيرة الأردني، حيث فاز القادسية على الرفاع بهدفين لهدف، والجزيرة على ظفار العماني بهدف من دون مقابل، وسيكون على الرفاع غدا الخروج بنتيجة ايجابية ليبقي على حظوظه قوية في المنافسة.

وكان الرفاع قد وصل إلى عمّان أمس حيث يضم وفده كلا من: علي عاشور مدربا، وعادل المرزوقي وسيد محمود جلال مساعدين للمدرب، وريكاردو مدرب اللياقة، وعلي سعيد مدربا للحراس، وأحمد الكعبي مديرا للفريق، ومصباح الكعبي إداريا، وعبدالرحمن صبحي اختصاصيا للعلاج، وزهير فريدون محللا فنيا، ومازن أنور منسقا اعلاميا، اضافة إلى 22 لاعبا هم: سيد رضا عيسى، سيد شبر علوي، سيد مهدي باقر، سيد هاشم عيسى، أيمن عبدالأمير، حبيب هارون، حمد شمسان، سعود العسم، صلاح طاهر، صالح عناد، عبدالكريم فردان، عدنان فوّاز، علي حرم، غانم مسعد، فيصل غازي، كميل الأسود، ماهر بوالأبيار، محمد صوله، محمد مرهون، مهدي عبدالجبار، هزّاع علي وجي جي.

ورغم خسارته الماضية أمام القادسية فإن الرفاع قدّم مباراة جيدة المستوى، كما قدّم مباراة جيدة أيضا أمام الحد في نصف نهائي أغلى الكؤوس (ذهابا) وخسر بهدفين، وسيكون لقاء الغد هو العاشر للفريق في عشرة أيام، وهو ما يشكل ارهاقا للفريق، ولكن الفريق قادر على تقديم المستوى المشرف والعودة بنتيجة إيجابية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news