العدد : ١٥٤١٤ - الجمعة ٠٥ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤١٤ - الجمعة ٠٥ يونيو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٤١هـ

الرياضة

تتويج الفائزين بالمراكز الأولى ببطولة البحرين المفتوحة لـMMA سلمان بن محمد: نثمن دعم خالد بن حمد للنهوض بالألعاب القتالية

الاثنين ٢٤ فبراير ٢٠٢٠ - 02:00

ثمن سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية لبطولة البحرين المفتوحة لفنون القتال المختلطة، والتي نظمها الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة تحت إشراف المجلس البحريني للألعاب القتالية يوم الجمعة الموافق 21 فبراير على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة.

وقال سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة: «نثمن رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لهذه البطولة، والتي كان لها الأثر الواضح في ظهورها بالمستوى الفني المميز وتحقيقها للنجاح المطلوب. كما نشيد بدعم سموه للألعاب القتالية من أجل النهوض بمستوياتها، على الشكل الذي ينعكس على تطور مستوى اللاعبين والفرق، بالصورة التي يواصلون من خلالها الظهور المشرف في المشاركات الخارجية القادمة».

وتابع سموه: «إن المجلس البحريني للألعاب القتالية قد وضع آليات العمل التي استمدها من رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في تطوير مستوى الألعاب القتالية، والتي تشكل خارطة الطريق نحو إبراز تلك الألعاب وتعزيز حضورها على المستوى المحلي، ودعم وتشجيع اللاعبين الممارسين لها ورفع مستوى الفرق والمنتخبات الوطنية من خلال المشاركات المختلفة، من أجل تحقيق المزيد من النجاحات التي تضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها هذه الألعاب القتالية للرياضة البحرينية».

وأضاف سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة: «نقدر الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة برئاسة محمد علي قمبر وكذلك جميع اللجان العاملة، في الإعداد المميز الذي أسهم في ظهور هذه البطولة بشكل رائع»، مشيدا سموه كذلك بالمستويات الكبيرة التي قدمها اللاعبون المشاركون في منافسات هذه البطولة، والتي عكست تحضيراتهم القوية لهذه المشاركة، مهنئا سموه الفائزين بالمراكز الأولى في هذه البطولة، ومتمنيا سموه حظا أوفر لبقية المشاركين في البطولات القادمة.

وتوّج سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية اللاعبين الحاصلين على المراكز الأولى في منافسات هذه البطولة. كما شارك في التتويج رئيس لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى رضا إبراهيم منفردي، وأمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية محمد حسن النصف ورئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة محمد علي قمبر.

انطلاقة محلية ناجحة

أعرب رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة السيد محمد علي قمبر عن سعادته بالنجاح الذي حققته بطولة البحرين المفتوحة لفنون القتال المختلطة تنظيمياً وجماهيرياً، مؤكدا أن ذلك كله يعود للرعاية التي حظيت بها البطولة من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وبدعم ومتابعة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، مضيفا ان الاتحاد يعتز بالمستوى الكبير الذي ظهرت به البطولة، باعتبارها افتتاحية برامج وفعاليات الاتحاد ضمن خطته السنوية لعام 2020، مشيدا بالمستويات الكبيرة التي قدمها لاعبو الفرق المشاركة، معبرا عن شكره لأعضاء ومنتسبي الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة وجميع أفراد اللجان العاملة، نظير ما قدموه من جهود مميزة أسهمت في إبراز وإنجاح هذا الحدث.

نتائج البطولة

وقد أسفرت نتائج البطولة عن فوز لاعب فريق بحرين فايترز محمد زهير بالمركز الأول في وزن 56.7 كيلوجراما تحت 18 عاما، وذلك بعد فوزه على لاعب فريق بحرين بيست راشد الموسى. وفاز لاعب فريق الشبح حمزة علي بالمركز الأول في وزن 56.7 كيلوجراما تحت 18 عاما، وذلك بعد فوزه على لاعب فريق الصقر البطل الأردني اللاعب محمد المهيرات. وفاز لاعب فريق الامبراطورية عبدالله المطيري بالمركز الأول في وزن 61.2 كيلوجراما تحت 18 عاما، وذلك بعد فوزه على لاعب فريق الصقر البطل الأردني اللاعب عبدالله محمود. وفاز لاعب فريق خالد بن حمد اللاعب يوسف محمد بالمركز الأول في وزن 65.8 كيلوجراما تحت 18 عاما، وذلك بعد فوزه على لاعب فريق الأولمبي الرياضي اللبناني اللاعب وجيه عمر. وفاز لاعب فريق كوبرا اللاعب حمد زهير بالمركز الأول في وزن 61.2 كيلوجراما تحت 18 عاما، وذلك بعد فوزه على لاعب فريق بحرين بيست اللاعب خليفة المهيزع. وفاز لاعب فريق بوكسينغ فت السعودي اللاعب عبدالرحمن الحارثي بالمركز الأول في وزن 61.2 كيلوجراما للعموم، وذلك بعد فوزه على لاعب فريق الشبح اللاعب سلمان أحمد. وفاز لاعب فريق الصقر البطل الأردني اللاعب محمد توفيق بالمركز الأول في وزن 61.2 كيلوجراما للعموم، وذلك بعد فوزه على لاعب فريق كوبرا اللاعب سلمان خلفان. وفاز لاعب فريق 3 ماك العماني اللاعب يزن عادل بالمركز الأول في وزن 65.8 كيلوجراما للعموم، وذلك بعد فوزه على لاعب فريق الشبح اللاعب محمد إسماعيل. وفاز لاعب فريق أكاديمية شمس لفنون القتال اللاعب حسين محمد بالمركز الأول في وزن 77.1 كيلوجراما للعموم، وذلك بعد فوزه على لاعب فريق الدوي اللاعب سلمان عيسى. وفاز لاعب فريق بوم فتنس اللاعب عبدالحميد سعيد بالمركز الأول في الوزن المفتوح للعموم، وذلك بعد فوزه على لاعب فريق خالد بن حمد اللاعب محمد السيد. وفاز لاعب فريق الدوي أوميدولو عرفانوف بالمركز الأول في وزن 56.7 كيلوجراما للعموم، وذلك بعد فوزه على لاعب فريق بحرين فايترز اللاعب عبدالرحمن محمد. وفاز لاعب فريق أبطال اتحاد فورتيدز الجزائري اللاعب ليونس أحمد بالمركز الأول في وزن 65.8 كيلوجراما للعموم، وذلك بعد فوزه على لاعب فريق الامبراطورية اللاعب وديع محمد. وفاز لاعب فريق الصقر البطل الأردني اللاعب يزيد أشرف بالمركز الأول في وزن 70.3 كيلوجراما للعموم، وذلك بعد فوزه على لاعب فريق خالد بن حمد اللاعب محمد سمير لعدم قدرة الأخير على اللعب بسبب الإصابة. وفاز لاعب بوكسينغ فت اللاعب عناد فهد بالمركز الأول في وزن 83.9 كيلوجراما للعموم، وذلك بعد فوزه على لاعب فريق كوبرا علي حسن.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news