العدد : ١٥٣٤٩ - الأربعاء ٠١ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٤٩ - الأربعاء ٠١ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ شعبان ١٤٤١هـ

المجتمع

تغييرات جديدة للفئة E من «مرسيدس»

الاثنين ٢٤ فبراير ٢٠٢٠ - 02:00

يبدو من الواضح أن مرسيدس تعد مجموعة من التغييرات لسيارتها الفئة E، فمنذ بضعة أسابيع نُشرت لقطات تجسسية للجزء الخلفي من السيارة، والآن تم التقاط لقطات أخرى تكشف عن تصميم المقدمة. ورغم الغموض الذي أحاط بتلك الصور، فإن التوقعات تشير إلى كونها للطراز E63 تحديدًا.

تأتي السيارة بشبكة أمامية ذات قضبان رأسية تشبه تلك التي بدأت مرسيدس تطبيقها على سياراتها منذ بضعة أعوام، كما يبدو المصباحان الأماميان وقد أُعيد تصميهما، وبذلك تكون السيارة قد حصلت على مصابيح جديدة كليًّا، فقد أشارت لقطات تجسسية سابقة إلى تغيير تصميم المصباحين الخلفيين أيضًا.

ولا تبدو تلك التغييرات مفاجئة لمحبي الفئة E، فمن المتوقع أن تكون مجرد تغييرات مبدئية تليها تجديدات لعناصر أخرى قد تكشف عنها الأيام القادمة، وخصوصًا أن مرسيدس أنفقت نحو مليار يورو لتحديث إصدارات الفئة E.

ولا تقتصر التغييرات على الجسم الخارجي، بل هناك أيضًا بعض التغييرات داخل المقصورة، حيث ستحصل الفئة E على أحدث وأكبر نظام للترفيه وهو نظام MBUX، وستكون هناك أنظمة مساعدة للسائق إضافية، وشاشات مزدوجة مقاس 10.25 بوصات كتجهيز قياسي، بالإضافة إلى نماذج هجينة ومحركا جديدة.

وأكدت مرسيدس أن الإصدار الجديد من الفئة E سيكون متاحًا في صالات العرض الأوروبية في الصيف المقبل، لذلك يتوقع أن يتم الكشف الرسمي عنه في غضون الأسابيع القادمة.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news