العدد : ١٥٣٥٣ - الأحد ٠٥ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٥٣ - الأحد ٠٥ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ شعبان ١٤٤١هـ

المجتمع

البنك الأهليّ المتّحد يقدّم الدعم لمركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث

الجمعة ٢١ فبراير ٢٠٢٠ - 02:00

انطلاقًا من إيمانه بدعم المشاريع والمبادرات الثقافية التي تعكس أثرها التنموي والإنساني على الحراك المجتمعي في المملكة، قدم البنك الأهلي المتحد دعمًا سخيًا لمركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث لتعزيز مشروعات المركز وأنشطته الثقافية. قدمت الدعم السيدة نسيمة حيدر رئيس الخدمات المصرفية الخاصة في البنك الأهليّ المتّحد إلى السيدة أزميرالدا قباني مديرة المركز. 

 ويأتي ذلك في إطار تعبير البنك عن حرصه على تقديم المساعدة المتواصلة إلى المركز إسهامًا منه في إثراء دوره الريادي في خلق الظروف المؤاتية للنهوض بالتنمية الاقتصادية والبشرية وتعزيز المخرجات الأساسية للمشاريع الثقافية والتراثية والمعمارية التي تشهدها المملكة.

 وفي هذه المناسبة صرّحت السيدة نسيمة حيدر قائلةً: «انطلاقًا من دور مركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث الرائد في التوثيق لتراث البحرين واهتمامه بالإرث الثقافي والعمراني في المملكة، يسعدنا في البنك الأهليّ المتّحد أن نقدّم هذا الدعم لنساهم بدورنا في دعم جهود ومبادرات المركز التي ترفد الحياة الثقافية في البحرين وتساهم في حماية ماضيها العريق وتراثها الغني».

 ومن جانبها صرّحت السيدة أزميرالدا قباني مديرة مركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث، قائلة: «أود أن أعرب عن تقدير المركز دعم البنك الأهليّ المتّحد المتواصل لأكثر من عشر سنوات لمختلف مشاريعنا وعن امتناننا لمساندته خطط المركز وبرامجه التي تهدف في المقام الأول إلى الحفاظ على التراث الوطني لمملكة البحرين».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news