العدد : ١٥٣٤٩ - الأربعاء ٠١ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٤٩ - الأربعاء ٠١ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ شعبان ١٤٤١هـ

المجتمع

«الهلال الأحمر» ينظم مخيما ترفيهيا بحضور 120 متطوعا

الجمعة ٢١ فبراير ٢٠٢٠ - 02:00

أقامت جمعية الهلال الأحمر البحريني المخيم الترفيهي الثالث للمتطوعين، وذلك بمشاركة نحو 120 من متطوعي الجمعية. وتضمن عدة برامج ترفيهية عديدة مثل ورشة عمل حول مفاهيم الكوارث، وألعاب وأنشطة ورياضية، إضافة إلى جولة بيئية للتعرف على النباتات والمنطقة المحيطة.

وكرم المخيم أعضاء الجمعية واللجان العاملة، كما وفر أجواء ترفيهية للمتطوعين بهدف تقوية العلاقات بين المتطوعين وصقل مهاراتهم للعيش بالخلاء أثناء الأزمات، وتضمن المخيم ألعابا رياضية بهدف تعزيز روح الفريق في المتطوعين.

وأشار القائم بأعمال الأمين العام للهلال الأحمر البحريني المدير العام للجمعية مبارك خليفة الحادي إلى أن المخيم الترفيهي هو جزء من سلسلة متكاملة من الفعاليات التي يزمع الهلال الأحمر البحريني تنظيمها دوريا في إطار استراتيجية الجمعية لاستقطاب المتطوعين وبناء قدراتهم.

من جانبه تحدث عضو مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر البحريني د. فوزي عبدالله أمين خلال جلسة مفتوحة مع المتطوعين عن الإطار العام الذي يعمل فيه الهلال الأحمر البحريني، وملامح الخطة الاستراتيجية للجمعية، لافتا إلى أن الغرض من هذه اللقاءات السنوية توفير أجواء الألفة بين المتطوعين للتجانس بينهم. 

وأوضح رئيس لجنة العلاقات العامة في الجمعية ومنسق المخيم، علي كاظم مدن، أن هذا المخيم التدريبي يأتي في إطار استراتيجية لجنة العلاقات العامة بالجمعية الرامية إلى تفعيل دور جميع المتطوعين بتنفيذ حزمة من اللقاءات المتنوعة من أجل تأهيلهم والارتقاء بهم، مؤكدا حرص الهلال الأحمر البحريني ضمن خطته التشغيلية للعام الجاري 2020 على تنفيذ جملة من الفعاليات والأنشطة التدريبية والتثقيفية الهادفة لرفع كفاءة متطوعيه على مدار العام وإكسابهم المهارات النظرية والعملية اللازمة لأداء واجبهم الإغاثي والإنساني على أكمل وجه. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news