العدد : ١٥٣٥٣ - الأحد ٠٥ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٥٣ - الأحد ٠٥ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٢ شعبان ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

وفد الكونجرس يشيد بجهود المملكة في تحصين بيئة العمل

الخميس ٢٠ فبراير ٢٠٢٠ - 02:00

أعرب وفد من الكونجرس الأمريكي عن إشادته بالدور الريادي الذي تقوم به مملكة البحرين على مستوى دول المنطقة والعديد من دول العالم في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص، إلى جانب جهودها في تطوير بيئة العمل وتحصينها من خلال تطبيق المعايير الدولية للحفاظ على حقوق أطراف العمل.

وأكد وفد الكونجرس، أهمية الدور الذي تقوم به مملكة البحرين في مجال الحفاظ على حقوق أطراف العمل، مشيدًا بحرص المملكة المستمر على إطلاق العديد من المشاريع المبتكرة في المنطقة. ولفت الوفد إلى أن سمعة المملكة تتعاظم بصورة جلية في مجال مكافحة الاتجار وانصاف العمالة وتعزيز حقوقهم، مضيفًا أنه يمكن ملاحظة ذلك بالاطلاع على العديد من التقارير الدولية والأممية في هذا المجال، ومنها تقرير الخارجية الأمريكية المعني بتصنيف الدول في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص، والذي صنف البحرين في الفئة الأولى عامين متتالين.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص أسامة بن عبدالله العبسي بمكتبه بالهيئة أمس الأربعاء (الموافق 19 فبراير 2020) وفداً من موظفي أعضاء مجلس الشيوخ والنواب الأمريكيين، والذي يزور المملكة حاليًا، بحضور ممثلين عن وزارة الخارجية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news