العدد : ١٥٣٤٩ - الأربعاء ٠١ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٤٩ - الأربعاء ٠١ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ شعبان ١٤٤١هـ

مطبخ الخليج

يقدم 6 قوائم متنوعة للإفطار في كل نهاية أسبوع «فينيكس».. تجربة لا مثيل لها من التذوق والإبداع

الخميس ٢٠ فبراير ٢٠٢٠ - 02:00

يتميز مطعم ومقهى فينيكس في مدينة الحد بإطلالته البحرية الساحرة والفريدة من نوعها، كما يتيح للزبائن والعوائل قضاء أمسية هادئة بإطلالة مدهشة على البحر والاستمتاع بأشهى المأكولات المحلية والعالمية مع مشاهد إقلاع وهبوط الطائرات بالقرب من الجلسات البحرية للمقهى.

ويقدم مطعم ومقهى فينيكس عددا من الأطباق المتنوعة مع تواجد الطهاة المدربين المحترفين والمتدربين على تقديم أحدث الأطباق، حيث يحرص على تقديم الأطباق للزبائن على حسب أذواقهم، وتعكس قائمة الطعام لمسة عصرية مع الحفاظ على العديد من التقاليد لثقافة المأكولات، فتعيش تجربة طعام فريدة من نوعها.

ويحتوي المطعم على قسم خاص للعائلات، وجلسات خارجية، وقسم للأفراد، ويتميز بتصميمه الداخلي الفريد بأحدث المقتنيات مع لمسات فنية تعطي المطعم لمسة جمالية خلابة. ويتميز بوجود غرف عائلية بالطابق العلوي مجهزة بالكامل مع إطلالة على البحر تتيح للزبائن من فئة العوائل التمتع بالخصوصية الكافية.

وخصص المطعم يوم الأربعاء من كل أسبوع للنساء فقط، بدءا من الساعة الرابعة حتى العاشرة مساء، فيما يوفر إفطارا متنوعا من 6 مطابخ عالمية في يومي الجمعة والسبت، اذ يحرص على تقديم الإفطار البحريني واللبناني عبر أطباق يتم إعدادها طازجة وشهية لكافة الزبائن.

ويحرص القائمون على المطعم على مواكبة كافة المناسبات والفعاليات من خلال توفير الفرق الموسيقية والغنائية والاحتفال بكافة المناسبات مع الزبائن. فيما يوفر لكافة عشاق الكرة فرصة مشاهدة مباريات كرة القدم في الجلسات الداخلية والخارجية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news