العدد : ١٥٣٥٨ - الجمعة ١٠ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٥٨ - الجمعة ١٠ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ شعبان ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

محافظ الجنوبية يؤكد الحرص على تكريس سمة التواصل مع الأهالي

الخميس ٢٠ فبراير ٢٠٢٠ - 02:00

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، عددًا من وجهاء وأعيان وأهالي المحافظة، بجانب مسؤولين وضباط وإعلاميين وذلك بالمجلس الأسبوعي بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء أكد سموه أن ميثاق العمل الوطني يشكل صفحة مشرقة فيما تشهده مملكة البحرين من ازدهار وتقدم وحضارة، في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وما تقوم به الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء، وبدعم ومؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وهو ما كان له الفضل في تحقيق الإنجازات بمختلف المجالات.

وأوضح سمو المحافظ أن ترسيخ نهج التواصل الدائم مع الأهالي لتلبية ومتابعة الاحتياجات الأمنية والخدمية، كونه عادة متوارثة من الآباء والأجداد، هو نهج حميد تفخر به المحافظة الجنوبية، مشيرًا سموه إلى أن ما يحظى به المجلس الأسبوعي من تواصل مستمر وقرب مع الأهالي يهدف إلى إبراز الصورة الحضارية التي تحقق رؤى وتطلعات المواطنين.

وأشار سموه إلى أن المحافظة حريصة على الاستمرار في التعاون والتنسيق المشترك مع مختلف الأجهزة الأمنية لترسيخ دعائم الأمن كركيزة أساسية لبناء وازدهار المجتمع، وذلك عبر تنفيذ المبادرات والبرامج الأمنية الرائدة والاستثنائية التي تحقق رفع الوعي الأمني والشراكة المجتمعية.

من جهتهم، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ المحافظة الجنوبية على حرص سموه على التواصل ومناقشة كل الأمور والقضايا التي تتعلق باحتياجات ومتطلبات الأهالي، مشيدين بما تشهده المحافظة من نهضة عمرانية وتنموية تعكس الصورة الحضارية لمملكة البحرين. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news