العدد : ١٥٣٥٨ - الجمعة ١٠ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٥٨ - الجمعة ١٠ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ شعبان ١٤٤١هـ

الرياضة

«BMMAF» يستعرض خطته السنوية

الأربعاء ١٩ فبراير ٢٠٢٠ - 02:00

عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة برئاسة محمد علي  قمبر، اجتماعاً باستاد البحرين الوطني مع عدد من ممثلي أندية ومراكز الألعاب القتالية بمملكة البحرين، وذلك لمناقشة خطة الاتحاد لعام 2020، والرامية إلى تطوير هذه الرياضة ورفع مستويات اللاعبين والمدربين والأندية.

وفي بداية الاجتماع، رحب قمبر بممثلي الأندية والمراكز، ونقل اليهم تحيات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية.

وخلال الاجتماع، أكد قمبر أن اتحاد فنون القتال المختلطة سيستكمل مسيرة الانجازات التي حققها، وذلك وبتكاتف وتعاون كل الأندية في مملكة البحرين، بما يسهم في الحفاظ على التصنيف العالمي للبحرين، بحسب التصنيف الذي يصدر عن الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF-WMMAA.

واستعرض الاجتماع خطة الاتحاد للعام 2020، والتي تتضمن إقامة 3 بطولات محلية مفتوحة، والتي يهدف من خلالها الى رفع المستويات، من خلال احتكاك اللاعبين بآخرين من أندية خارجية، حيث من المقرر إقامة تلك البطولات في شهر فبراير وأغسطس وديسمبر من هذا العام.

وأشار رئيس اتحاد فنون القتال المختلطة إلى أن الاتحاد يحرص على مشاركة كل المستويات العمرية، وذلك لتشجيعهم على تطوير مهاراتهم، إلى جانب زيادة أعداد اللاعبين في رياضة فنون القتال المختلطة، لافتا إلى أن الاتحاد يخطط لعقد عدد من الدورات التخصصية للمدربين ورؤساء الأندية بالتعاون مع الاتحاد الدولي لفنون القتال ومنحهم شهادات معتمدة من الاتحاد الدولي في هذه الدورات، مضيفا أن الاتحاد بصدد تسجيل كل الأندية المحلية ومنحها شهادات عضوية في الاتحاد المحلي، وبعدها تسجيل اللاعبين المحليين ومنحهم بطاقات عضوية بامتيازات متعددة تؤهلهم للمشاركة في البطولات المحلية، وكذلك الاستفادة من العديد من الخدمات التي ستقدمها لهم الشركات الراعية للاتحاد.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news