العدد : ١٥٣٥٤ - الاثنين ٠٦ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٥٤ - الاثنين ٠٦ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ شعبان ١٤٤١هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

احتفالٌ

تفضل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى فشمل برعايته الكريمة حفل ميثاق العمل الوطني الذي أقيم في صرح ميثاق العمل الوطني بمناسبة مرور الذكرى التاسعة عشرة للتصويت على ميثاق العمل الوطني، والذي نظمته وزارة التربية والتعليم ووزارة شؤون الشباب والرياضة. وقد قوبل جلالته بالترحيب والهتاف من قبل أكثر من أربعة آلاف طالب وطالبة تعبيرا عن سعادتهم بلقاء قائد مسيرة النهضة والتطوير بمملكتنا الحبيبة.

ذكّرنا هذا الحفل بفرحة شعب البحرين أيام التصويت على ميثاق العمل الوطني والفرحة بالتلاحم والتكاتف بين مختلف فئات شعب البحرين لحماية البحرين والحفاظ على أمنها واستقرارها والسير بها في دروب التقدم والنجاح وحمايتها من أعدائها الذين يريدون تمزيق نسيجها الوطني وتفريق لحمتها وبث روح الكراهية بين أبنائها من اجل ان يتمزق الوطن وتتحول الديار إلى الخراب والدمار.

لقد أشاع الحفل في أنفسنا ألوانا من الفرح والبهجة ذكرتنا بتلك الأيام التي صار فيها للأغاني الوطنية معنى جديد، وصارت تشعل في القلب صنوفا غير معتادة من الفرح ومن المحبة للبحرين التي عاشت في قلوبنا دائما وتفجرت حين أحس الجميع بأن هناك مخاطر تحيط بالوطن، ولبى الجميع نداء الواجب بالذود عن البحرين الحبيبة والتكتل لحمايتها ورد كيد كل من أرادها بسوء.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news