العدد : ١٥٣٥٧ - الخميس ٠٩ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٦ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٥٧ - الخميس ٠٩ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١٦ شعبان ١٤٤١هـ

الرياضة

30 يوما على انطلاق «سباق الأضواء» جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1 2020

الثلاثاء ١٨ فبراير ٢٠٢٠ - 02:00

30 يوماً فقط يفصلنا عن استضافة «سباق الأضواء» سباق الفورمولا1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج لعام 2020 في حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» والمقرر إقامته خلال الفترة من 19 حتى 22 مارس المقبل.

وتنطلق جائزة البحرين الكبرى كثاني جولة في تقويم الموسم الجديد للفورمولا1 لعام 2020 والمكون من 22 سباقا على تقويم الاتحاد الدولي للسيارات، ليكون السباق الليلي الأول للموسم، والذي يشهد الذكرى الـ70 لكل من بطولة العالم للفورمولا وان وطيران الخليج. وتتواصل الإثارة على مضمار السباق مع السباقات المساندة للفورمولا وان حيث تستضيف الحلبة هذا العام 3 سباقات مساندة أبرزها بطولة الفورمولا2 وبطولة الفورمولا3 وبطولة تحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط.

وتتواصل عملية بيع تذاكر جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1، وللراغبين في شراء تذاكرهم من اليوم من خلال الموقع الالكتروني الرسمي www.bahraingp.com والخط الساخن للحلبة 450000-17-973+، بالإضافة إلى مركز بيع التذاكر التابع لحلبة البحرين الدولية بمجمع سيتي سنتر.

وتوفر جميع أسعار التذاكر الدخول لأيام السباق الأربعة وذلك للعام الثاني على التوالي، والتي تشهد إلى جانب سباق الفورمولا1 سباقات عالمية رئيسية أخرى وبطولات اقليمية. إضافة إلى حزمة الفعاليات الترفيهية للحلبة التي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفنانين الموسيقيين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء، أبرزها حفل الفنان والدي جي العالمي الشهير Afrojack، ويقام الحفل يوم الجمعة الموافق 20 مارس المقبل، كما تم مؤخرا إعلان الحفل الثاني الذي سينطلق يوم السبت 21 مارس المقبل وذلك للفنان الدي جي العالمي Don Diablo، إلى جانب جدول حافل من فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع.

وتتوافر تذاكر المنصة الرئيسية التي تبلغ 150 دينارا بحرينيا لأيام السباق الأربعة، بينما منصة بتكلو تبلغ 120 دينارا بحرينيا، إلى جانب عروض خاصة على تذاكر منصة بتلكو وذلك بنوعين: التذكرة الأولى ليوم واحد هو يوم الجمعة من السباق حيث يبلغ السعر للتذكرة 60 دينارا بحرينيا، والنوع الآخر من التذاكر هو ليومين من السباق هما السبت والأحد ويبلغ سعر التذكرة 100 دينار بحريني، فلا تفوتوا هذا العرض المغري.

أما منصة المنعطف الأول فتبلغ 100 دينار بحريني، وتذاكر منصات الجامعة والفوز تبلغ 60 دينارا بحرينيا، كما يوجد هناك عدد من العروض المخفضة على تذاكر سباق الفورمولا وان أبرزها حصول طلاب المدارس من 3 حتى 12 عاما على خصم يصل إلى 50%، ومن 13 حتى 17 عاما يحصلون على خصم 25%، وطلاب الجامعة يحصلون على خصم يصل إلى 10% وأصحاب الهمم 25%، وكبار السن من 60 عاما فأكثر 25%. وللمزيد من المعلومات وللحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية على 450000-17-973+.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news