العدد : ١٥٣٤٥ - السبت ٢٨ مارس ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٤٥ - السبت ٢٨ مارس ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ شعبان ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

وزيرة الصحة تؤكد أهمية المؤتمرات التي تعزز من موقع البحرين في مجالات الاستثمار والسياحة

الاثنين ١٧ فبراير ٢٠٢٠ - 10:10

استقبلت الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة، بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير، المهندس مازن أحمد العمران وأعضاء لجنة الإعداد للمؤتمر الثامن للروتاري الدولي للمنطقة 2452، الذي من المقرر أن يعقد في مملكة البحرين خلال الفترة من 11 حتى 14 مارس 2021.
ورحبت الوزيرة بالحضور، مشيدةً بالجهود المبذولة تجاه تنظيم وعقد هذا المؤتمر الذي يساهم في تعزيز موقع مملكة البحرين على خارطة تنظيم وإستضافة أهم المؤتمرات الدولية التي يشارك في أعمالها عدد من المشاركين والشخصيات البارزة من مختلف دول العالم.
وخلال اللقاء تقدم المهندس مازن العمران بدعوة وزارة الصحة للمشاركة والتعاون في هذا المؤتمر الذي من المتوقع "أن يشهد مشاركة 1500 شخص من جميع أنحاء العالم أغلبهم من الدول الأعضاء في المنطقة 2452 التي تقع في ثلاث قارات والمتمثلة في تسع دول وهي مملكة البحرين والأردن ولبنان وقبرص وجورجيا وأرمينيا والإمارات العربية المتحدة وفلسطين".
وأضاف بأن المؤتمر السنوي الثامن للروتاري الدولي سيناقش أبرز القضايا التي تواجه العالم بشكل رئيسي في مجالات الفقر والماء والرعاية الصحية وحل النزاعات والتعايش بين الأمم، مؤكدا أهمية عقد مثل هذه المؤتمرات البارزة التي تعزز من موقع مملكة البحرين في مجالات الاستثمار والسياحة.

aak_news