العدد : ١٥٥٨٧ - الأربعاء ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٨٧ - الأربعاء ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

أخبار البحرين

الكوهجي: ميثاق العمل الوطني أسس قواعد العمل الديمقراطي

الجمعة ١٤ فبراير ٢٠٢٠ - 11:35

رفع النائب حمد الكوهجي التهاني والتبريكات الى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى والى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ولي العهد وذلك بمناسبة الذكرى التاسعة عشر لميثاق العمل الوطني. 
وقال النائب الكوهجي ان ميثاق العمل الوطني أرسى مرحلة جديدة لتاريخ البحرين المعاصر حيث شهدت البلاد طفرة شاملة في جميع المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والحقوقية، مؤكدا ان الإجماع الوطني في التصويت على ميثاق العمل الوطني بنسبة وصلت إلى 98.4% يمثل نموذجا في إلتحام الشعب بشتى انتماءاته مع رؤية جلالة الملك المفدى. 
وأشار النائب حمد الكوهجي إلى أن ميثاق العمل الوطني وضع أسس قواعد العمل الديمقراطي والمشاركة الشعبية منذ التصويت عليه والى بدأ الانتخابات النيابية والبلدية، مؤكداً أن ميثاق العمل الوطني كان البداية لعهد جديد في بناء دولة المؤسسات والقانون.
ولفت النائب حمد الكوهجي إلى أن يوم 14 فبراير يشكل يوماً ومناسبة وطنية يجب الاحتفال بها لما تمثل من منعطف تاريخي مهم لشعب البحرين وقيادته.

aak_news