العدد : ١٥٣٤٥ - السبت ٢٨ مارس ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٤٥ - السبت ٢٨ مارس ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ شعبان ١٤٤١هـ

سينما

مشاهد الحرب والقتال تسيطر على الاعلان الجديد لفيلم «Mulan»

الجمعة ١٤ فبراير ٢٠٢٠ - 10:53

طرحت شركة ديزنى، 30 ثانية جديدة من فيلم Mulan، واحتوى الاعلان الجديد على مشاهد حرب للفيلم المعاد إنتاجه على طريقة الـ Live Action، بالإضافة إلى إظهار لقطات أكثر لـ بطلة العمل « ليو يي فاي»، وهى تقوم بإظهار مهاراتها في القتال، ومن المقرر بدء عرض الفيلم الجديد فى 27 مارس المقبل، في دور العرض الأمريكية، والبريطانية، على أن يصل باقى دور العرض تباعا.

تدور قصة فيلم Mulan مثل فيلم الرسوم المتحركة الذى صدر فى 1998، حول قصة امرأة صينية تتنكر كرجل للقتال فى الجيش بدلا من والدها الذى لا يستطيع الذهاب لكبر سنه، بينما لم يشك أحدا أنها امرأة حتى قامت بإنقاذ قائد الجيش، وجرحت خلال المعركة وكان عقابها الإعدام إلا أن القائد يقوم بالعفو عنها. يذكر أن الفيلم من بطولة دوني ين والذي قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها: «Seven Swords» و»Painted Skin» و»Ip Man» و»The Lost Bladesman» و»Together»، وغيرها وتجسد دور مولان الفنانة ليو يي فاي ويشارك بالعمل جيت لي ولي جونج وجايسون لي.

بينما أكدت شركة ديزنى العمل على نسخة جديدة من فيلم الأنيمشن Bambi، الذى طرح في عام 1942، وسكون الفيلم على طريقة الـ Live Action، وسيقوم كل من جنيف روبرتسون دووريت («Captain Marvel»)، وليندسي بير («Sierra Burgess Is a Loser») بكتابة الفيلم الجديد، سيقوم كل من المنتجين من شركة ديزنى، كريس وبول فايتز.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news