العدد : ١٥٤٨٢ - الأربعاء ١٢ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٨٢ - الأربعاء ١٢ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو الحجة ١٤٤١هـ

ألوان

«Noon By Noor» تقدم مجموعة خريف 2020 في أسبوع الموضة في نيويورك الأناقة والانسيابية في تصاميم رائعة تمتزج فيها الأنوثة والقوة

الجمعة ١٤ فبراير ٢٠٢٠ - 02:00

في عودتهما إلى أسبوع الموضة في نيويورك للموسم السادس عشر على التوالي، قدمت كل من الشيخة نور بنت راشد آل خليفة والشيخة هيا بنت محمد آل خليفة مجموعة Noon By Noor لخريف 2020, وذلك في يوم الثلاثاء 11 فبراير 2020 في Gallery ll  في Spring Studios.

وقد شاهد العرض من المشاهير في الصفوف الأمامية كل من Bel Powley وJamie Chung وارتدت كل منهن تصاميم من مجموعة الخريف السابق.

قالت الشيخة نور: «لقد كانت الأبواب الخشبية التراثية بأشكالها الهندسية وزخارفها المنقوشة مصدر إلهام قوي لنا، حيث استخدمنا تدرجات ألوان طبيعية وأقمشة مميزة، وذلك لابتكار مجموعة تدمج بين الأشكال الكلاسيكية من الأناقة المبسطة، وقصات انسيابية مريحة ذات الأقمشة الخفيفة».

وأضافت الشيخة هيا قائلة: «تتسم هذه المجموعة أيضا بالزخارف والتطريزات الأنثوية، موزعة على مساحات معينة من بعض التصميم التي تشع بالأنوثة والقوة في آن واحد، حافظة على بصمة Noon By Noor المميزة»

برزت في المجموعة ألوان أساسية مثل الذهبي والوردي الخافت، وخامات بنقشات أكثر ثراء ودقة، بالإضافة إلى تصاميم أخرى بألوان حيادية تتمثل بالأسود ودرجات الأبيض.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news