العدد : ١٥٤٨٢ - الأربعاء ١٢ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٨٢ - الأربعاء ١٢ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو الحجة ١٤٤١هـ

نافذة فنية

ابراهيم حبيب

نافذة فنية

فضح المطربة أصالة: بعد تداول خبر يفيد بحصول والد القتيل الذي دهسه ابن الفنانة أصالة على مبلغ قدره مليون مقابل التنازل عن القضية قال انه لم يستلم مليمًا واحدًا مقابل التنازل، وشدد على أنه مؤمن بالقضاء والقدر. وأضاف انه لا يعلم من هي أصالة، مشيرًا إلى انه تلقى اتصالا هاتفيا بوفاة نجله وذهب إلى المستشفى وتسلم الجثمان وتنازل عن القضية من دون الحصول على أي مبلغ... الموضوع فيه انه.

 حمو بيكا ينتقد: بعد فوز حسن شاكوش بعضوية نقابة الموسيقيين اصبح -وهو صاحب الاغنية الشهيرة «بنت الجيران»- عضوًا معترفا به. وعندها ولع المطرب حمو بيكا غير المعترف به كمطرب، وكتب على صفحته في الفيس بوك: «ربنا مش بيرضى بالظلم ما هو تاريخ حسن شاكوش واحنا اللي خليناك تتشاف واحنا اللي عملناك وعلمناك تغني»... حقيقة، النقابة في ورطة، الاثنان ناجحان على مستوى الشارع، ولكن لا بد من القليل من المواصفات الفنية.

شكرًا للزملاء السابقين: بمناسبة مرور 18 سنة على انطلاق إذاعة صوت الخليج أجرت الإذاعة لقاء مع الأستاذ مبارك بن جهام الكواري الرئيس السابق للإذاعة والتلفزيون والذي أشاد بدوري في نجاح إذاعة صوت الخليج وأكد استفادتهم الكبيرة من اسمي ومن ثقافتي الفنية والعامة وخبرتي في إعداد البرامج. وأضاف انني أنشأت إذاعة ناجحة ومسموعة في الخليج وهي اذاعة 88، كما أشاد بي الزميل عبدالسلام جاد في برنامج طربيات، وكذلك تم استضافتي. في الحقيقة هذه الإشادة جعلتني في غاية التأثر والسعادة بأنني تركت هذا الأثر من المحبة والتقدير... شكرًا لجميع الزملاء في إذاعة صوت الخليج.

خطاب مؤثر: بعد فوز الممثل خواكين فينيكس بجائزة الاوسكار لدوره في فيلم الجوكر قال: «انا ممتن كثيرًا، لا اشعر بأهميتي فوق أي شخص من زملائي المرشحين أو أي شخص اخر في هذه الصالة لأننا نشترك في نفس الحب وهو حب السينما»، وأضاف «انا ممتن لكم لأن الكثير منكم منحوني فرصة ثانية وهنا نكون في افضل حالاتنا عندما ندعم بعضا البعض وليس عندما نلغي بعضنا البعض بسبب اخطائنا الماضية»... فوز يستحقه بسبب هذه الثقافة وهذه النظرة لزملائه الفنانين ولم يزهُ ويتكلم بفوقية، هذا ما نحتاج إليه، الثقافة والمحبة.

سمعت الخبر فانكسرت: قالت الفنانة سميرة أحمد انها عندما سمعت خبر وفاة الفنانة نادية لطفي تعثرت من جراء الصدمة وأصيبت بكسر في ذراعها، كما آلمها خبر وفاة الفنانة ماجدة الصباحي... هذا الحب كان موجودًا عند الجيل السابق أما الان فهي حروب طاحنة بين الفنانين هنا وهناك.

حب جديد: صرح المطرب أحمد سعد طليق الفنانة سمية الخشاب والزوج السابق للفنانة ريم البارودي انه وقع في الحب مجددًا وأنه سيكون محظوظًا هذه المرة على عكس المرات السابقة... الله يستر عليها فقد اوجع سمية الخشاب ضربًا وأصيبت في الطحال.. 

 أجمل الأبيات: قصيدة (لا تعذليه) ابن زريق البغدادي:

 رُزقتُ مُلكًا فلم أحسن سياستهُ

وكُلُّ من لا يسُوسُ المُلك يخلعُهُ

ومن غدا لابسًا ثوب النعيم بلا

شكرٍ عليه فإن الله ينزعُـــــهُ

إقرأ أيضا لـ"ابراهيم حبيب"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news