العدد : ١٥٤٨٢ - الأربعاء ١٢ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٨٢ - الأربعاء ١٢ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو الحجة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

بنك البحرين والكويت .. يُبهر زبائنه بالملايين
زهراء وثامر يفوزان بمليون دينار من جائزة الهيرات الكبرى

الجمعة ١٤ فبراير ٢٠٢٠ - 02:00

كتب فاضل منسي:

تصوير- عبدالأمير السلاطنة

فاز د. ثامر علي وزهراء عباس بجائزة المليون دينار بحريني «نصف مليون لكل منهما» من حساب الهيرات المقدمة من بنك البحرين والكويت، والذي يعد حساب ادخار فريد من نوعه يقدم فرصًا مثيرة لزبائنه للفوز بجوائز قيمة مع تشجيعهم في ذات الوقت على الادخار. 

وأقيم احتفال تسليم الجائزة للفائزين مساء أمس في الوترغاردت بالعاصمة المنامة وسط حضور كبير من أهالي الفائزين ومسؤولي وموظفي البنك ورجال الصحافة والإعلام.

وتم تقديم الجائزة الكبرى للفائزين وسط أجواء احتفالية أقامها البنك بمناسبة تسليم أكبر جائزة مالية في تاريخ الهيرات، إذ إن جائزة المليون دينار تعد الأكبر على مستوى البنك منذ تأسيسه.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للبنك رياض ساتر لـ«أخبار الخليج»: «إنني سعيد بتقديم جائزة المليون دينار بحريني من حساب الهيرات للدكتور ثامر علي والشابة زهراء عباس». 

وأود أن أتوجه بأصدق التهاني إلى الفائزين بمناسبة فوزهم بهذه الجائزة، مؤكدا أن حساب الهيرات حقق حلم 12 فائزا منذ انطلاقة البرنامج، مع استمرار البرنامج في توزيع الجوائز في شهر مارس القادم بتقديم نصف مليون دينار لفائز آخر.

مشيرا إلى أن بنك البحرين والكويت في صدد استمرار مفاجآته من خلال تقديم جوائز مالية ضخمة في المستقبل القريب لزبائنه، إذ إن البنك قدم حوالي مليون دولار جوائز نقدية لزبائنه منذ انطلاق البرنامج، مع تقديم جوائز قيمتها مليونان ونصف المليون دينار خلال عام 2019 حتى فبراير 2020.

وتعليقًا على فوزها بالجائزة، قالت زهراء: «كان حلمي دائمًا شراء وامتلاك منزل يضمني وأسرتي والحمد لله حلمي سيصبح واقعًا مع الهيرات. تلك المكالمة الهاتفية غيرت حياتي وأود أن أشكر بنك البحرين والكويت على هذه الفرصة المدهشة. أشجع الجميع على التمسك بالأمل في تحقيق أحلامهم مهما كانت أحلامهم كبيرة».

 فيما قال الدكتور ثامر: «لم أتوقع الفوز أبدًا، لكن زوجتي كانت دائمًا متفائلة والحمد لله لقد أنعم الله علينا بهذه الجائزة. كنت في انتظار تلقي أخبار سارة منذ فترة طويلة وهذه الجائزة نعمة من الله وأنا على إيمان أن هذه النعمة هي وسيلة لرد الجميل ومساعدة المحتاجين، لأن الله سبحانه وتعالى سخرنا جميعًا لمساعدة الآخرين ولكي نكون السبب في سعادتهم. بالنسبة إلي، لحظة الفوز الحقيقي كانت متمثلة في تعبير السعادة على وجوه أبنائي عندما سمعوا بالخبر».

والجدير بالذكر أن الكل لديه فرصة أخرى للفوز بالجائزة القادمة من الهيرات والتي تبلغ قيمتها 500.000 دينار بحريني إذا تم الإيداع حتى 31 مارس. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news