العدد : ١٥٣٥٢ - السبت ٠٤ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١١ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٥٢ - السبت ٠٤ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ١١ شعبان ١٤٤١هـ

المجتمع

«الجامعة الأمريكية» تنظم لقاء تعريفيا للطلاب الملتحقين بفصل الربيع 

الجمعة ١٤ فبراير ٢٠٢٠ - 02:00

عقدت الجامعة الأمريكية بالبحرين جلسة تعريفية للطلاب الملتحقين بها حديثًا، والذين سيبدؤون رحلتهم في التعليم العالي في أول جامعة مصممة على الطراز الأمريكي في المملكة. وتم تقديم شرح مفصل حول الجامعة للطلاب الجدد ورحبت بهم الدكتورة سوزان ساكستون، الرئيس المؤسس للجامعة، والدكتور مارك د. شيرميس، عميد الشؤون الأكاديمية بالجامعة، وأمل العوضي، مديرة شؤون الطلاب، ومجلس الطلبة المنتخب حديثًا. 

واحتفالاً بهذه المناسبة قدمت الدكتورة ساكستون شهادات التسجيل للطلاب الذين سيلتحقون في كليات الجامعة الثلاث، وهي كلية الإدارة والأعمال وكلية الهندسة وكلية الهندسة المعمارية والتصميم، ويستفيدون من نهج الجامعة التعليمي الشامل الذي يركز على إعداد خريجين مؤهلين وجاهزين للعمل عن طريق التركيز على المهارات الشخصية إلى جانب البرامج الأكاديمية.

وبهذه المناسبة قالت الدكتورة سوزان ساكستون، الرئيس المؤسس للجامعة: «كان من دواعي سروري اليوم الترحيب بطلابنا الذين سيلتحقون بالجامعة في فصل الربيع الدراسي القادم، وأن أرى شخصيًا تمثيلهم للقيم التي ترتكز عليها الجامعة. وأنا متأكدة من أن هذا الفوج سيقوم بأعمال رائعة، وأهنئهم جميعًا على بداية رحلتهم الجامعية اليوم».

وقالت الطالبة المستجدة في الوسائط المتعددة والتصميم في الجامعة ريم مراد: «أنا سعيدة حقًا لكوني جزءًا من الصف الافتتاحي هنا في الجامعة الأمريكية بالبحرين. الحرم الجامعي رائع وأنا سعيدة جدًا برؤية التنوع الذي يمتاز به المجتمع الطلابي. وبما أني طالبة نقل من الولايات المتحدة الأمريكية، أشعر وكأني لم أغادر أبدًا، وأقدر بحق نهج الطراز الأمريكي الفريد من نوعه الذي تقدمه الجامعة».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news