العدد : ١٥٣٤٩ - الأربعاء ٠١ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ شعبان ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣٤٩ - الأربعاء ٠١ أبريل ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ شعبان ١٤٤١هـ

مطبخ الخليج

مطعم الأبراج يعلن عن أكبر حملاته التسويقية وجبات مجانية للأطفال وقائمة طعام متجددة

الخميس ١٣ فبراير ٢٠٢٠ - 02:00

أعلن مطعم الابراج يوم الخميس الماضي عن أكبر حملاته التسويقية هذا العام بالإعلان عن وجبات مجانية للأطفال، وقائمة طعام متجددة في فروع المطعم حول البحرين.

وتشمل الحملة التسويقية العديد من الرسائل التي تحاكي روح ضيافة المطعم لزبائنه، اذ يحرص المطعم دائماً على تقديم أفضل التجارب لضيوفه من مختلف الفئات، حيث يتم تخصيص  مساحات خاصة للعوائل، وتقديم  الأطباق المختلفة التي تناسب ذائقة جميع الفئات العمرية، إلى جانب العناية بفئة الشباب عبر تقديم أطباق مستلهمة من ثقافات مختلفة.

ويقدم مطعم الأبراج وجبة أطفال مجانية لفترة محدودة في فرع السهلة، البديع (قرية أب تاون)، مجمع العالي، الحورة، الرفاع، العدلية، البسيتين والهملة فقط. 

وفي سعيها لتجديد قائمة الطعام، قامت إدارة المطعم بإضافة مقبلات جديدة كحمص الشمندر وعرايس الحلومي وأجنحة الدجاج بالإضافة إلى أطباق مبتكرة كالكباب سوبريم. 

كما شملت بوادر المطعم تقديم طبق الضيافة الذي يحتوي على المقبلات الخفيفة لرواد المطعم والشاي المجاني بعد الأكل تقديراً للجميع وإرساءً لروح الضيافة المعروفة بها مطاعم الأبراج.

يذكر أن مطاعم الابراج أطلقت شعارها الجديد «دايماً وياك» ضمن حملتها الترويجية أيضاً والذي يعكس تواجد الابراج منذ عام 1987 كمطعم العائلة المفضل ووجهة الجميع لتناول المشويات والأكلات المتنوعة، بالإضافة إلى تواجد المطعم حيثما تذهب في البحرين عبر 17 فرعا مختلفا بين الفروع الكبرى أو مشاوي الابراج أو المجمعات التجارية. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news